Tuesday 10th February,200411457العددالثلاثاء 19 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشقير يؤكد: الشقير يؤكد:
الفرصة ستكون للأفضل من حكام المدينة

* المدينة المنورة - علي الأحمدي:
أكد الاستاذ عمر الشقير رئيس لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم بأن الفرصة ستمنح لحكام المدينة المنورة في المستقبل وليس هناك ما يمنع ذلك فاللجنة الرئيسية تتعامل بمعايير، ومن يثبت نفسه سيأخذ فرصته مشيرا الى كفاءة بعض حكام المدينة والذين أخذوا فرصتهم في الآونة الأخيرة كالحكمين ياسر المدني وخالد المغذوي الى جانب زملائهم السابقين حسين المغامسي ومحمد المرواني وآخرين.
وأبدى الشقير رضاه عن أداء لجنة الحكام الفرعية الحالية بالمدينة مؤكداً بأن أداءها ونجاحها يأتي امتداداً لنجاح اللجنة السابقة التي لا يمكن اغفال دورها.
وحول سؤال لماذا لا يفتح المجال أمام الالتحاق بالتحكيم في سن متقدمة أجاب الشقير بأن هذا الأمر مأخوذ في الاعتبار وسيتم بإذن الله تعديل اللائحة والقبول سيكون لسن 18 عاما وما فوق.
وعن اجتماعه بعدد من حكام المدينة المنورة بعد انتهاء مباراة أحد والأنصار على هامش مراقبته لتلك المباراة قال الشقير بأن الاجتماع كان ودياً نوقشت خلاله بعض الأمور المتعلقة بالتحكيم وكيفية العمل على الارتقاء وتطبيق القانون ورفع العامل اللياقي وحسن التصرف في قيادة المباريات.
ومن جانب آخر أشاد الشقير بتعاون لاعبي أحد والأنصار مع طاقم التحكيم رغم أهمية اللقاء مما أدى لنجاح الحكم ومساعديه في ادارة اللقاء بكل كفاءة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved