Thursday 12th February,200411459العددالخميس 21 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجمعية السعودية للإعلام والاتصال عقدت اجتماعها الثالث الجمعية السعودية للإعلام والاتصال عقدت اجتماعها الثالث

* الرياض - فاطمة الجوفان:
عقد مساء الثلاثاء الماضي في جامعة الملك سعود الاجتماع الثالث للجمعية السعودية للإعلام والاتصال برئاسة الدكتور علي بن شويل القرني رئيس مجلس الإدارة رحب فيه بالحضور من الأعضاء، ثم تم تقديم التقرير السنوي الثاني 2003م.. وإبلاغ الحضور بالموافقة السامية على عقد المنتدى الإعلامي السنوي الثاني تحت عنوان(صورة المملكة العربية السعودية في العالم)، تتحدث عن الملتقى الأول للجمعيات العلمية والمهنية في المملكة برعاية وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري وذلك في 11 محرم 1425هـ.. وقدم شكره نيابة عن أعضاء الجمعية لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على استقبال سموه لأعضاء مجلس الإدارة ودعمه لنشاطات الجمعية والتوسع في نشاطات الجمعية على المستويات المحلية والعربية والدولية، وخاصة ان هنالك مبلغ مليوني ريال يدفعها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للجمعية كل سنة.
ومن ثم عرض الدكتور عبدالرحمن العتيبي الأمين العام للجمعية التقرير الإداري لنشاطات الجمعية.
وتحدث باسهاب الدكتور منصور كدسة نائب رئيس الجمعية عن جائزة التميز الإعلامي.
وعرض عن الحالة التنظيمية للمنتدى الإعلامي الثاني الدكتور حمزة بيت المال رئيس اللجنة العلمية.
ومن ثم عرض عن الحالة التنظيمية للقاء الأول للجمعيات العلمية والمهنية في المملكة الدكتور محمد البشر عضو مجلس الإدارة، وبعدها قدم الدكتور وجد العسكر، عرض عن البرنامج التدريبي للجمعية، وبعدها عرض الدكتور محمد الأحمد أمين المال بالجمعية نشاطات المجموعة المتخصصة.
وبعدها ألقى الضوء على نشاطات لجان الجمعية في المناطق التالية: محمد الطحلاوي ممثل لجنة الجمعية في المنطقة الشرقية، ومبارك الحازمي ممثل لجنة الجمعية في المنطقة الغربية، وعيسى القيادي ممثل لجنة الجمعية في المدينة المنورة، وعلي الموسى ممثل لجنة الجمعية في المنطقة الجنوبية، وسعود السعدون ممثل لجنة الجمعية في منطقة تبوك، وناصر السيف ممثل لجنة الجمعية في منطقة حائل.
ثم البنود المطلوب اقرارها من قبل الجمعية العمومية بعد عرضها للموافقة على تقرير مجلس الإدارة، نشاطات السنوية للجمعية واقرار الميزانية الجمعية الحساب الختامي لعام 2002 - 2003م والموافقة على تعيين المجموعة السعودية للمحاسبة والمراجعة مرجعا خارجيا لحسابات الجمعية للعام 2004م.
والموافقة على تأسيس فريق للجمعية في الشرقية والمدينة المنورة، والموافقة على اللائحة التنفيذية للجمعية لتنظيم عملها الداخلي.. وبعدها تم حوار مفتوح مع أعضاء الجمعية العمومية، بينما العضوات بمركز الدراسات الجامعية بعليشة مجرد مستمعات لتعذر الاتصال، مما أشارت العضوات إلى انها مجرد برسيج فقط، وليس لهن أي دور لابداء آرئهن كعضوات متحمسات للجمعية.
وتجدر الإشارة إلى ان عدد الحضور ما بين 30 - 80 عضواً وعضوة.. ولقد استلم الحضور شهادات حضورهم من الجمعية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved