Thursday 12th February,200411459العددالخميس 21 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عقد الملتقى الثاني للجمعية السعودية للإدارة عقد الملتقى الثاني للجمعية السعودية للإدارة

* الرياض - وسيلة محمود الحلبي:
يُعقد بالعاصمة الرياض الملتقى الثاني للجمعية السعودية للإدارة وذلك في الفترة من 7 -8 مارس 2004م تحت شعار (الإدارة والمتغيرات العالمية الجديدة).
أوضح ذلك رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الدكتور. عبدالله بن جلوي الشدادي واضاف: سيشارك في هذا الملتقى العديد من النخب الإدارية المتميزة من المتخصصين في المجال الإداري والعلمي والأكاديمي ورجال الأعمال.
وسيناقش الملتقى على مدى اليومين كافة الجوانب الإدارية المتعلقة بالبيئة الالكترونية في المملكة من خلال الإدارة الالكترونية، التسويق الالكتروني، التدريب والتعليم عن بُعد، الاستثمار والتمويل عن طريق الإنترنت، تقنيات التصنيع والإنتاج والعمليات، تجارب عربية وعالمية، توجهات إدارية حديثة.
هذا ويهدف الملتقى إلى تبادل الافكار والآراء العلمية على المستوى المحلي والعربي والعالمي ويعتبر في الوقت نفسه منبراً لتقديم المشورة الإدارية للمجتمع الاداري بهدف تنمية الفكر العلمي والتقدم الإداري الالكتروني وكل ما يفيد البيئة الإدراية السعودية.
وأكد الدكتور الشدادي أن هذا الملتقى هو امتداد للملتقى الأول الذي عُقد عام 2002م وشهد حضوراً مكثفاً.. ثم وجه الدعوة للاداريين والمهتمين من رجال الأعمال والمتخصصين والاقتصاديين للمشاركة في الملتقى وخصوصاً أنه سيصاحبه معرض للعديد من مؤسسات الإنتاج الفكري والإداري والعلمي والجهات المعنية بالتطوير الإداري ومنشآت القطاع الخاص.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved