Thursday 12th February,200411459العددالخميس 21 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أعادت حكماً انقطع (3) سنوات أعادت حكماً انقطع (3) سنوات
لجنة الحكام تحقِّق مع جلال ل(تطنيشه) ملاحظة الشبيكي

* الدمام - سامي اليوسف:
ينتظر أن تحقِّق لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم مع الحكم الدولي خليل جلال بخصوص منحه البطاقة الصفراء للاعب الشعلة عبد الله مترجي مرتين في مباراة الهلال ورفضه للتنبيه الصادر من لدن المساعد الدولي مهنا الشبيكي الذي أشار إليه أن اللاعب لديه بطاقة صفراء ويجب أن يمنحه البطاقة الحمراء.
وتؤكِّد مصادر (الجزيرة) المطلعة أن الحكم جلال رفض مشورة مساعده الشبيكي وأصر على موقفه بمنح اللعب بطاقتين صفراوين معيداً بذلك سيناريو الحكم عبد الرحمن التويجري في مباراة فريقي الشباب والخليج بالدور الأول عندما أنذر لاعب الشباب عبد اللطيف الغنام بالبطاقة الصفراء مرتين..!
في شأن آخر.. فقد أعادت لجنة الحكام في مباراة الأهلي والخليج (3-1) بجدة الحكم عبد العزيز العقيل (درجة أولى) بعد انقطاع عن ممارسة التحكيم دام ثلاث سنوات، بل زادت على ذلك بتكليفه بتحكيم مباريات مجموعة الدمام في دورة الصعود لأندية الدرجة الثالثة.. فيما كان من الأولى إعادته بأسلوب تدريجي من خلال مباريات دوري المنطقة ودرجتي الناشئين والشباب لحين استعادته لحساسيته المطلوبة في المباريات المهمة والمصيرية كما في دورة الصعود..
في المقابل فإن الحكم عبد الرحمن الجروان قد أجاد كثيراً في إدارته لمباراة الأهلي والخليج خاصة عندما احتسب ركلة جزاء صحيحة للأهلي وطرد لاعب الخليج صاحب العبد الله، لكنه في الوقت ذاته تغاضى عن طرد مدافع الأهلي رقم (3) العبدلي لارتكابه مخالفة اللعب العنيف في الشوط الأول مع المهاجم البرازيلي للخليج جاكسون.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved