Thursday 12th February,200411459العددالخميس 21 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دوري الثانية يستأنف بـ(5) مباريات بعد توقف دام (55) يوماً دوري الثانية يستأنف بـ(5) مباريات بعد توقف دام (55) يوماً
الوطني يدافع عن صدارته أمام الأخير سدوس والعروبة يستضيف العدالة

* المجمعة - فهد الفهد:
بعد توقف دام 55 يوماً تستأنف عصر اليوم الخميس مباريات دوري أندية الدرجة الثانية في جولته الحادية عشرة.
وستقام اليوم خمس مباريات في الجولة الحادية عشرة على النحو التالي:
الوطني - سدوس
تقام المباراة على ملعب مدينة الملك خالد بن عبد العزيز الرياضية بتبوك وتجمع بين المتصدر فريق الوطني وصاحب المركز الأخير فريق سدوس وهي هامة للفريقين.
والوطني صاحب الأرض والجمهور من الفرق التي استفادت من توقف الدوري حيث استعد جيداً بقيادة مدربه الوطني محمد عسيري ولعب عدداً من المباريات التجريبية.. أما سدوس المهدد بالهبوط فقد تحسن مستواه بعد فترة التوقف الأولى بعد شهر رمضان المبارك حيث حقق انتصارين متتالين عن العروبة وضمك واستكمل استعداداته بعد التوقف بقيادة مدربه الجديد فتحي الجبال.
العروبة - العدالة
على ملعب نادي العروبة بالجوف يحل فريق العدالة ضيفاً على فريق العروبة الذي تراجع مستواه بشكل مخيف لمحبيه الذين استبشروا خيراً عند بداية الدوري من خلال النتائج الجيدة التي حققها فريقهم إلا أن سرعان ما تضاءلت آمالهم عندما تراجعت نتائج فريقهم، وقد حاول مدرب الفريق زهير اللواتي خلال فترة التوقف معالجة بعض الأخطاء وتدعيم الفريق ببعض الوجوه الشابة حيث أقام معسكراً إعدادياً في القصيم ولعب العديد من المباريات التجريبية.. أما فريق العدالة فهو من الفرق غير المستقرة على مستوى واحد ولا يمكن التنبؤ بمستواه لكنه اليوم سيواجه فريقاً يسانده الأرض والجمهور ويطمع في دخول دائرة المنافسة ولا سيما ان العروبة قريب من المتصدر ووصيفه.. كانت نتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول فوز العروبة 1-0
ضمك - النهضة
وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة بأبها يستضيف فريق ضمك فريق النهضة في مباراة قد لا تخلو من الإثارة نظراً لكون ضمك من الفرق التي تصارع من أجل البقاء حيث يحتل المركز قبل الأخير ولعل الفريق قد استفاد من فترة التوقف وعمل مدربه التونسي جميل قاسم على إعداده الإعداد الجيد الذي يرقى إلى طموح محبي الفريق بالبقاء موسماً آخر في دوري الثانية .. أما فريق النهضة فيحتل المركز الرابع ومستواه متأرجح بين مد وجزر وإن كان قد تراجع بشكل لافت للنظر في الجولات الأخيرة.. بعد ان كان مرشحاً قوياً للصعود.
وكانت مباراة الفريقين في الدور الأول قد انتهت بفوز النهضة 3-1.
نجران - الفيحاء
تعتبر هذه المباراة التي ستقام على ملعب نادي الأخدود بنجران أقوى مباريات هذه الجولة وقد تكون أكثرها قوة وإثارة لكونها ستجمع وصيف المتصدر فريق الفيحاء مع منافسه نجران الذي يدخل المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة متخلفاً بثلاث نقاط عن ضيفه الفيحاء.
والفريقان متقاربان في المستوى ويملكان كوكبة من النجوم أمثال هداف الفريق حمد هرمس وعبد الله الصقور ومحمد حرشان في نجران وتركي عروان وعبد الله المقبل وعبد الرحمن العبد الرزاق في الفيحاء.. ويتوقع ان تظهر المباراة قوية ومثيرة وفوز الفيحاء سيجعله يقطع شوطاً كبيراً نحو الصعود.. أما فوز نجران فسيزيد الدوري قوة وحماساً وسيمكِّن بعض الفرق من الدخول في دائرة المنافسة.
وكانت مباراة الفريقين في الدور الأول قد انتهت سلبية.
العيون - العربي
وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء يلتقي فريق العيون مع فريق العربي في مباراة يسعى من خلالها الفريقان إلى الابتعاد عن شبح الهبوط، فالعيون يدخل اللقاء وهو يحتل المركز الثامن برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز التاسع ضمك ولم يستعد الفريق جيداً خلال فترة التوقف نظراً لعدم وجود إدارة ولا مدرب وهو في وضع لا يحسد عليه.. أما العربي فهو أفضل حالياً من مضيفه حيث تعاقد مع مدرب جديد هو الكابتن سمير قريع خلفاً لمواطنه المنجي دلهوم.. والفريق يضم عناصر جيدة أمثال هاني السعيد وصالح الصيفي هداف الفريق.
والمباراة ستكون متكافئة وان كنت ارجح كفة العربي عطفاً على استعدادات الفريقين.. كانت نتيجة مباراة الفريقين السابقة فوز العربي 2-0.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved