Friday 13th February,200411460العددالجمعة 22 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركة طيبة للاستثمار تؤكد جدوى التأجير الجزئي طويل الأمد لشقق مركز طيبة الشرقي شركة طيبة للاستثمار تؤكد جدوى التأجير الجزئي طويل الأمد لشقق مركز طيبة الشرقي

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
أنهت شركة طيبة للاستثمار والتنمية العقارية بالمدينة المنورة تطوير أحدث منتجاتها العقارية بعد إتمام كافة الدراسات الاستثمارية والتسويقية لهذا المنتج التي استغرقت سنتين وأظهرت نتائجها جدوى طرح هذا المنتج بالسوق العقاري والمتمثل في نظام التأجير الجزئي طويل الأمد للشقق السكنية بمركز طيبة السكني والتجاري (البرج الشرقي) بالمدينة المنورة الذي سمته طيبة (تقاسم). صرح بذلك نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بطيبة الأستاذ عبدالله بن محمد الزيد الذي أوضح أن فكرة المنتج العقاري الجديد (تقاسم) تقوم على إتاحة الفرصة للراغبين في استئجار فترة زمنية محددة خلال العام (اسبوع أو مضاعفاته) لمدة خمسين عاماً مقابل قيمة إيجارية محددة تتناسب مع مساحة الشقة ومكوناتها وموقعها من حيث مواجهتها للمسجد النبوي الشريف أو الإطلالات الأخرى للمبنى؛ حيث روعي في تحديد القيم الإيجارية للشقق السكنية كافة المعايير السوقية بما في ذلك أسعار التأجير للوحدات العقارية المماثلة الواقعة في نفس المنطقة في مختلف فترات ومواسم العام. وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة طيبة أن منتج (تقاسم) يحقق العديد من المزايا والتسهيلات للمستأجرين التي من أهمها:
- حرية المستأجر في اختيار الشقة السكنية التي يرغب في استئجارها بما يلبي احتياجاته الخاصة من بين أكثر من عشرين نموذجا مختلفة المساحات والمكونات والإطلالات.
- الاستئجار لفترة زمنية محددة وفق رغبة كل مستأجر خلال أشهر السنة ومواسمها المختلفة.
- إمكانية استثمار كامل الفترة الزمنية المستأجرة أو جزء منها بتأجيرها بواسطة طيبة للغير في حالة عدم رغبة المستأجر من الاستفادة منها في أي عام من الأعوام.
- ضخامة الوفر المادي الذي يتحقق للمستأجر.
- توافق المنتج التام مع أحكام الشريعة الإسلامية.
- تم تسعير المنتج ليشمل كافة خدمات التشغيل والصيانة والنظافة.
- تخصيص موقف سيارة مجاني لكل شقة مستأجرة خلال فترة الاستئجار مع توفير الحراسة الأمنية اللازمة.
- توفير غرف للسائقين خلال فترة الاستئجار.
- توفير جهاز إداري متخصص ومؤهل لإدارة هذا المنتج بما يحقق رغبات واحتياجات المستأجر.
- وجود مركز تجاري يضم (500) محل تجاري توفر جميع الاحتياجات من الضروريات والكماليات.
إضافة إلى ما يتمتع به المشروع - الذي سيطبق به منتج (تقاسم) وهو مركز طيبة السكني والتجاري - من مزايا كبيرة وموقعه الفريد المواجه للمسجد النبوي الشريف.
واختتم الأستاذ عبد الله الزيد تصريحه بأن طيبة تعتزم البدء في تسويق منتج (تقاسم) واستقبال طلبات المستأجرين في مستهل شهر المحرم مطلع العام الهجري الجديد 1425هـ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved