Friday 13th February,200411460العددالجمعة 22 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الخطوط الجوية البريطانية تلغي رحلتين إلى المملكة وأمريكا لأسباب أمنية الخطوط الجوية البريطانية تلغي رحلتين إلى المملكة وأمريكا لأسباب أمنية

* لندن - رويترز:
أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية أمس الخميس عن إلغاء رحلتين جويتين إلى الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية مقررتين يومي الاحد والاثنين لأسباب أمنية.
وقال متحدث باسم الشركة إن (رحلة شركة الخطوط الجوية البريطانية رقم 223 من مطار هيثرو إلى واشنطن يوم الاحد ورقم 263 من مطار هيثرو إلى الرياض يوم الاثنين ألغيتا بناء على نصيحة الحكومة البريطانية).
وامتنع المتحدث عن إعطاء أي تفاصيل أخرى، وقال إن الشركة كانت على اتصال وثيق بالحكومة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.
وأشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تلغي فيها شركة الخطوط الجوية البريطانية رحلات جوية هذا العام بسبب مخاوف من هجمات إرهابية.
وقالت شركة الخطوط الجوية البريطانية وشركة اير فرانس وشركة كونتيننتال ايروايز في بداية الشهر الحالي إنها ألغت عدة رحلات عبر المحيط الأطلسي بسبب هجمات مشتبه بها لتنظيم القاعدة. وتنسب إلى تنظيم القاعدة المسؤولية في هجمات 11 سبتمبر/ ايلول عام 2001 في نيويورك وواشنطن باستخدام طائرات ركاب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved