Friday 13th February,200411460العددالجمعة 22 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشابة السودانية حنان وجَّهت شكرها للأمير سلطان عبر « » الشابة السودانية حنان وجَّهت شكرها للأمير سلطان عبر « »
شفاني الله على أيدي أطبائكم من المرض الخطير
التهاب (اللوز) سبب لي المشكلة المزمنة في القلب

قدمت الشابة السودانية حنان معروف دقنه بالغ شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام، الذي تكفل بعلاجها في المستشفى العسكري بالرياض؛ حيث أُجريت لها عملية في صمامات القلب تكللت بفضل الله بالنجاح التام.
وكانت الشابة حنان التي تبلغ من العمر الآن ثمانية عشر ربيعاً تعاني من مشكلة مزمنة في القلب منذ أن كان عمرها ثمان سنوات جرَّاء تعرضها لروماتيزم في القلب بسبب التهاب حاد في اللوز سبب لها المشكلة.
كما قدمت الشابة السودانية شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الذي أمر بنقلها من السودان لعلاجها في المملكة قبل عشر سنوات، كما قدمت عظيم شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز رئيس شعبة الخبراء بمجلس الوزراء الذي تابع حالتها أولاً بأول حتى تم شفاؤها.
وتقول حنان دقنه ل (شواطئ): إنها لن تنسى هذه الوقفة العظيمة من أصحاب السمو الملكي الأمراء خاصة، والشعب السعودي على وجه العموم، وأشادت بالأطباء الذين وقفوا معها وأجروا العمليات لها، وخصت بالذكر د. عماد البخاري ود. أسامة الأمين ومدير قسم الطوارئ بالمستشفى العسكري صالح العواد والدكتور أسامة والدكتور نبيل والدكتور محمود والدكتور رائد والدكتور محمد نوح والدكتور حسين اليماني بمستشفى الملك خالد الجامعي وعمر البدري من الهيئة الطبية بوزارة الصحة، وقالت: إنني أعيش في بلدي الثاني المملكة العربية السعودية التي شفيت بفضل الله على أيدي أطبائها من مرضي الخطير منذ عشر سنوات، وأحمد الله بأن مَنَّ عليَّ بالشفاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved