Friday 13th February,200411460العددالجمعة 22 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يبحث معه قضايا سياسيةوإنسانية يبحث معه قضايا سياسيةوإنسانية
الرئيس كلينتون يستضيف الأمير الوليد في مكتبه بمدينة نيويورك على غداء عمل

  * الرياض - الجزيرة:
استقبل فخامة الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون في مكتبه بحي هارلم في مدينة نيويورك، صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود على غداء عمل تخلله نقاش حول قضايا سياسية وإنسانية.
وقال الأمير الوليد إن الحوار كان ودياً جداً مع فخامة الرئيس حيث أبدى كلا الجانبين آراءهما بصراحة حول التطورات في الشرق الأوسط، والعلاقات العربية الأمريكية، وبالأخص فيما يتعلق بالعلاقات السعودية الأمريكية.
سمو الأمير الوليد شرح للرئيس كلينتون عن مبادرته لتنشيط العلاقات العربية مع الغرب، التي اشتملت على برامج أكاديمية في جانبي المحيط الأطلنطي.
من جهته تحدث الرئيس كلينتون عن جهوده لمكافحة مرض الإيدز التي تغطي إفريقيا ومنطقة الكاريبي، وأضاف أن البرنامج سيستهدف كلاً من الهند والصين، ومن المتوقع أن تنقذ هذه الجهود حياة المليون فرد خلال الخمس سنوات القادمة.
لقاء سمو الأمير وفخامة الرئيس كلينتون هو الرابع في سلسلة لقاءات جمعت بينهما، فلقد سبق أن استقبل فخامة الرئيس كلينتون سمو الأمير الوليد في البيت الأبيض خلال رئاسته للولايات المتحدة الأمريكية، وتبعه لقاءان في كل من القاهرة ومدينة جدة قبل هذا اللقاء الأخير في نيويورك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved