Friday 13th February,200411460العددالجمعة 22 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الغواصُّون انتشلوا جثَّته الغواصُّون انتشلوا جثَّته
سد «بوخا» في شمال مدينة تمير يبتلع عسكريًّا

* تمير - مندوب الجزيرة:
لقي شخص يبلغ من العمر 24 سنة يعمل عسكريًّا بالحرس الوطني بالرياض حتفه غرقاً في سد مياه بوخا 30 كم شمال مدينة تمير بمنطقة سدير.
وكانت غرفة العمليات بالدفاع المدني بتمير قد تلقت بلاغاً بالحادث ظهر أول أمس الأربعاء، وتوجهت فرق الإنقاذ فوراً لموقع السد بقيادة رئيس المركز الملازم أول ناصر البرخيل. وقد تم البحث عن الفريق داخل مياه السد، ونظراً لاتساع مساحة السد وامتلائه بمياه الأمطار المخزنة الذي يبلغ عمقه 6 أمتار تم تعزيز فرق الإنقاذ بالآليات والأفراد من إدارة الدفاع المدني بالمجمعة بقيادة الرائد علي النتيف مدير الإدارة بالنيابة، واستدعاء غواصِّين من إدارة الدفاع المدني بمنطقة الرياض؛ لتكثيف عملية البحث عن الفريق.
وبعد عملية بحث وتمشيط مكثفة استمرت ست ساعات تم العثور على جثته في قاع السد، وكان الفقيد يقضي إجازة آخر الأسبوع برفقة أبنائه وأشقائه للاستمتاع بربيع صحاري تمير؛ حيث إن أسرته من الرعاة اللذين يملكون قطيعاً من الإبل، وجاء إلى سد بوخا القريب من موقع الرعي وأوقف سيارته على جانب السد، وفجأة اختفى عن الأنظار، وهُرعت أسرته وأشقاؤه للبحث عنه، ولم يجدوا سوى سيارته وحذائه.
وتقوم إدارة الدفاع المدني بإجراء التحقيقات لمعرفة أسباب سقوطه.
هذا وقد تم نقل الشاب المتوفَّى إلى مستشفى تمير العام، وتم إيداعه بالثلاجة ليلة أمس الخميس، ومن ثَمَّ تم تسليم جثته لذويه صباح أمس، وأُدِّيت الصلاة عليه بالمسجد الجامع الكبير بعد ظهر أمس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved