Friday 13th February,200411460العددالجمعة 22 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مستشفى عرعر رعاية واهتمام مستشفى عرعر رعاية واهتمام
صالح بن حمود القاران الصالح

إن الزائر أو المراجع إلى مستشفى عرعر المركزي يلحظ العملية التطويرية التي يعيشها المستشفى حالياً سواء في الخدمات الصحية التي يقدمها للمواطن أو النظافة وعملية التجميل والتحسين في مداخل المستشفى وباحاته.. في ظل النهضة التطويرية التي تشهدها منطقة الحدود الشمالية كغيرها من مناطق المملكة في عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهم الله. كما ان لتوجيهات ومتابعة صاحب السمو سيدي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية حفظه الله الفضل فسموه كان ولايزال يقف وراء تطور المنطقة والمواطن في هذا الجزء الغالي الذي يحظى برعاية واهتمام من لدن سموه إلى جانب الاعمال الانسانية التي قام ويقوم بها سموه في عدد من المجالات.
كما ان لمتابعة معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع ابلغ الاثر في تطور الخدمات الصحية بالمنطقة ونحن اذ تحدث عن العملية التطويرية التي يعيشها مستشفى عرعر المركزي لابد لنا ان نذكر بالعرفان تلك الجهود المباركة التي بذلها ويبذلها سعادة مدير المستشفى الصيدلي حمود بن شفاقة العنزي الذي هو بحق الشخص المناسب في المكان المناسب.
فهذا الرجل يعد شعلة من النشاط والتفاني في العمل على الرغم من انه جديد العهد على استلام مهامه كمدير لمستشفى عرعر المركزي الا انه نقل خدمات المستشفى إلى المستوى المأمول فهو يصل الليل بالنهار من خلال جولاته التفقدية ومتابعته المستمرة لكل ما يدور داخل حرم المستشفى الى جانب ما يتمتع به من اخلاق فاضلة وسيرة حسنة وهذا ما يلمسه المراجع لدى التقائه به.
فله ولزملائه ولكل المخلصين من ابناء الوطن الشكر والتقدير والشكر موصول إلى سعادة مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور فارس بن هداج الهادي ومساعديه وأسأله جل وعلا ان يحفظ قادتنا الاوفياء الامناء وان يديم على بلادنا نعمة الامن والاستقرار انه سميع مجيب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved