Friday 13th February,200411460العددالجمعة 22 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس الاتفاق يشكو... ينفي.. يهدد عبر ( الجزيرة ): رئيس الاتفاق يشكو... ينفي.. يهدد عبر ( الجزيرة ):
شكونا لجنة الشقير للأمير سلطان.. والطويرقي لم يوقف
إذا لم يوقع بشير لـ(5) سنوات.. سيظل هاوياً ونحاسبه حساباً عسيراً

  * الدمام - سامي اليوسف:
صعّد رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري شكواه من التحكيم وظلمه المتكرر لفريقه خاصة في مباراتيه الأخيرتين إلى تظلم عبر خطاب رسمي رفعته إدارة نادي الاتفاق إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب أشبه بالاحتجاج والشكوى ضد لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم التي يترأسها عمر الشقير..
وقال الرئيس الاتفاقي ل(الجزيرة) :إن شكوانا ضد التحكيم ليست موجهة ضد شخص رئيس لجنة الحكام أو شخوص الحكام الذين أداروا مواجهات الاتفاق في الدوري ولكن ضد أخطائهم المتكررة ضد الاتفاق التي بلغت الذروة في مباراتي الاتحاد من الحكم الدولي خليل جلال ثم الشباب من الحكم الدولي الجديد ظافر أبو زندة فلقد سكتنا بما فيه الكفاية وبلغ السيل الزبى إزاء هذه الأخطاء التي أبعدتنا عن الاقتراب من المربع الذهبي وحوّلتنا إلى فرق الوسط فالتحكيم صادر حقوقنا بصافرات ظالمة وخاطئة ونتمنى أن يضع سمو الأمير سلطان حداً لهذا الظلم الفاضح الذي طال جميع الأندية وليس الاتفاق فحسب.. ونحن فضلنا أن نخاطب سموه مباشرة دونما توجيه إساءات أو هجوم..
غياب الطويرقي
وعما تردد من إيقاف المشرف الاتفاقي هلال الطويرقي من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب تصريحاته ضد التحكيم خاصة عقب هجومه الشرس على الحكم الدولي خليل جلال.. نفى رئيس الاتفاق إيقاف الطويرقي أو حتى تلقي إدارة النادي اشعاراً رسمياً بهذا الإيقاف أو التوبيخ كما أشيع..
وعن غياب الطويرقي عن مرافقة الفريق في لقاء الشباب الماضي قال الدوسري: لا أعتقد أن غيابه يأتي احتجاجاً على التحكيم كما قيل لكن هلال مسافر خارج المملكة حالياً.
وبالنسبة لمشاركة الاتفاق في بطولة الأندية الخليجية أو رغبة إدارة النادي باستضافة البطولة في حال اعتذار المستضيف نادي روي العماني.. قال الرئيس الاتفاقي: الرؤية غير واضحة بالنسبة لموعد إقامة هذه البطولة ولا نعلم خبراً أكيداً هل اعتذر النادي العماني عن الاستضافة أم لم يعتذر وسوف نطالب باستضافتها في حال اعتذر نادي روي وقد حاولنا الاتصال مباشرة بمسؤولي النادي العماني لمعرفة الحقائق لكن مازال تاريخ إقامة هذه البطولة مجهولاً بالنسبة لنا..
غموض بشير
في شأن آخر.. انتقد عبدالعزيز الدوسري رئيس الاتفاق الموقف الغامض حيناً والمتردد حيناً آخر لمهاجم فريقه صالح بشير في مسألة توقيع عقد احترافي مع إدارة النادي.. قائلاً: (لقد عاملنا اللاعب معاملة حسنة طيلة المواسم السابقة ومنحناه مكافأة شهرية رغم أنه لاعب هاوٍ قريبة من مرتبات اللاعبين المحترفين وسعينا في أمر استثنائه لتوقيع عقد احترافي من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم وكنا نتوقع منه أن يبادر برد الجميل بتوقيع عقد احترافي لمدة خمس سنوات وقد وافق في البدء ثم عاد يماطل ويراوغ بأسلوب اشبه بالمساومة حيث يشترط أن تكون مدة عقده الاحترافي مع النادي لفترة أقل بينما شرطنا الأساسي في حالة التوقيع معه أن يوافق على توقيع عقد لخمس سنوات وإلا سوف يظل هاوياً وسوف نحاسبه إن غاب عن التدريبات كغيره من اللاعبين لكن إذا عاد وانتظم في التدريبات فأهلاً وسهلاً به كلاعب يخدم الشعار الذي يرتديه.. ولو وافق على التوقيع على عقد لمدة خمس سنوات وجاءه عرض احترافي من أحد الأندية بعد شهر واحد فقط من توقيعه العقد ووافق الجميع على بيع عقد سوف نوافق على بيعه في الإدارة ولن نقف في طريقه لكن يجب عليه أن يبدي حسن النية في تعامله معنا دونما مماطلة أو مساومة وأن لا يستمع لمن هم حوله ليفسروا علاقته بناديه!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved