Friday 13th February,200411460العددالجمعة 22 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مقابل (700) ألف دولار مقابل (700) ألف دولار
النصر يتنازل عن تورينو لناسيونال الإكوادوري

* كتب - سعود عبد العزيز:
أنهت إدارة نادي النصر بقيادة الأمير عبد الرحمن بن سعود مؤخراً إجراءات انتقال المهاجم الإكوادوري تولينو تورينو لفريق ناسيونال الإكوادوري النادي المنافس لفريق اميليك الذي كان تورينو يرتدي شعاره قبل انضمامه للنصر في شهر أغسطس آب الماضي. وقد تنازلت إدارة النصر عن البطاقة الدولية لصالح نادي ناسيونال بعد أن وصل مندوبه للرياض الأسبوع الماضي، حيث اتفق الطرفان أن يدفع فريق ناسيونال مبلغ (400) ألف دولار لنادي أميليك وهو الجزء المتبقي المستحق على نادي النصر لحظة شرائه لبطاقة تورينو الدولية وقدم مندوب نادي ناسيونال خطاباً رسمياً لإدارة النصر يؤكد فيه ان نادي أميليك تسلم مبلغ (400) ألف دولار لضمان عدم لبس في المستقبل كما تسلمت إدارة النصر مبلغ (300) ألف دولار حصتها من قيمة انتقال تورينو بشيك مصدق قدمه مندوب النادي الإكوادوري وبهذا أنهت علاقة تورينو تماماً بنادي النصر وبفريقه السابق وبات لاعباً في ناسيونال الإكوادوري!
وكانت إدارة النصر قد تعاقدت مع تورينو مقابل مليون دولار وراتب شهري (15) ألف دولار استلم منها ناديه السابق أميليك مبلغ (600) ألف دولار كدفعة أولى وثانية وتبقى له الدفعة الأخيرة التي أنهت بعد الاتفاق الأخير.
وأحضرت إدارة النصر تورينو لتعويض مواطنه كارلوس تورينو الذي تألق نجمه مع النصر في العام الماضي لكن الحظ لم يحالفه نظراً لفارق الإمكانيات الفردية.
الجدير بالذكر ان تورينو السابق توج هدافاً للدوري السعودي وهو يتصدر هدافي الدوري القطري الملقب بالدوري النجوم.

عن الطبعة الثالثة أمس


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved