Friday 13th February,200411460العددالجمعة 22 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

1391/5/6هـ - الموافق 1971/6/29م - العدد (349) 1391/5/6هـ - الموافق 1971/6/29م - العدد (349)
أنباء القصيم
المعسكر الصيفي

* بريدة - مكتب الجزيرة:
بدأ المعسكر الصيفي لدور التربية الاجتماعية بالمملكة المنعقد في بريدة بمزاولة مختلف أنشطته بعد أن تواجد جميع منتسبي المعسكر من أخصائيين وممرضين ومدرسين ومشرفين اجتماعيين وقد هيأت لهم ادارة الدار ببريدة جميع وسائل الراحة وأعدت لهم برنامجاً حياً كما شارك تلفزيون القصيم في عرض بعض من برامج المعسكر.
محصول البطاطس
* أفاد الأستاذ سليمان الدريبي رئيس بلدية بريدة أن مجموع محصول البطاطس من مزارع بريدة لهذا العام قد بلغ ألفين وخمسمائة طن من المحصول الجيد وكبير الحجم.. وقال ان الدلائل تشير بأن المحاصيل المقبلة في انتاج البطاطس ستتضاعف وذلك لاهتمام المزارعين بزراعته والعناية به.
صديق برغش
* يقوم الأستاذ صديق برغش مدير الهلال الأحمر بالرياض والعضو المنتدب للمعسكر الصيفي لدور التربية الاجتماعية باعداد محاضرة عن طرق التمريض والاسعافات الأولية تمهيداً لالقائها في فترات نشاطات المعسكر الذي يمارس نشاطه في بريدة.
نادي التعاون
* نادي التعاون الرياضي الثقافي ببريدة أبرز هذه الأيام جدولاً قيماً يتضمن عدداً من الفقرات الثقافية والعلمية والأدبية ليستفيد منها طلبة المدارس في العطلة الصيفية وخصص لهذه الفقرات جوائز مغرية ومشجعة.
تلفزيون القصيم
* تلقى مدير محطة تلفزيون القصيم العديد من رسائل المواطنين واتصالاتهم الشخصية يطلبون فيها اعادة كامل حلقات برنامج الأطفال الذي تم اخراجه وانتاجه في المنطقة والذي أشرف على اعداده نخبة من شباب المنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved