Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

(الغفيص) في زيارة لأشيقر (الغفيص) في زيارة لأشيقر

* أشيقر - محمد عبد الله الحميضي:
قام محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن صالح الغفيص بزيارة إلى مدينة أشيقر يرافقه الأستاذ محمد عبد العزيز العبد الحافظ من التنظيم الوطني للتدريب المشترك والأستاذ محمد عبد الكريم أباحسين مدير قسم الاشراف على التدريب المهني . حيث كان في استقباله رئيس مركز أشيقر عبد الله عبدالمحسن المغيرة ومدير عام زراعة شقراء المهندس سليمان عبد الله المسند وعضو لجنة تجميل وتحسين أشيقر الشيخ صالح الحميد ورئيس مجلس ادرة نادي رمحين عبدالرحمن المغيرة وعدد من المسئولين ورجال الأعمال.
ثم توجه معالي المحافظ ومرافقوه في جولة في أشيقر القديمة الأثرية وتمت زيارة مسجد الشيخ سليمان بن علي الأثري جد الشيخ محمد بن عبد الوهاب كذلك السوق القديم (سوق المجلس) مع زيارة (السوابيط) بأشيقر القديمة ثم زيارة للمركز الثقافي التراثي الذي يتم انشاؤه حالياً في وسط البلدية القديمة بدعم من الأهالي.
بعد ذلك قام بزيارة لمنتزه أشيقر السياحي في أعلى جبل أشيقر و بدأ زيارته للمسجد الذي بني من الداخل على الطراز القديم ومن الخارج بطراز اسلامي حديث بعدها صالة المناسبات والاحتفالات في المنتزه وتجول بها بقسميها ومرافقها.
ثم قام معاليه بجولة في المنتزه حيث زار الاستراحات بأنواعها الخاصة بالعائلات وأخرى للعزاب وقسم ألعاب الأطفال إضافة إلى الاستراحة الخاصة بزوار المنتزه لمشاهدة أشيقر القديمة والحديثة من أعلى الجبل.
ثم اختتم معالي المحافظ د.الغفيص زيارت لأشيقر مشيداً بدور الأهالي في دعم المدينة مادياً ومعنوياً للنهوض بها في المجالات شتى حيث أقيمت مشاريع بها بأكثر من عشرة ملايين بدعم من رجال الأعمال بأشيقر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved