Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بين مدارس منطقة الرياض بين مدارس منطقة الرياض
5 من طلاب مدارس الملك فيصل يحققون المراكز الأولى في مسابقة الفرسان للإلقاء

* الرياض - منصور البراك:
حقق طلاب مدارس الملك فيصل - للمرحلتين المتوسطة والثانوية - المستوى الأول في مسابقة الفرسان للالقاء على مستوى مدارس منطقة الرياض والتي اشترك بها أكثر من ستمائة مدرسة ابتدائية ومتوسطة وثانوية.
وأوضح المدير العام للمدارس سعادة الأستاذ الدكتور محمد الخطيب أن طلاب مدارس الملك فيصل اشتركوا في جميع فروع هذه المسابقة والتي تشمل الالقاء الجماعي والالقاء الفردي والالقاء الارتجالي. وحققوا مراكز متقدمة فيه، ويأتي ذلك انطلاقا من حرص المدارس على مختلف البرامج والمناشط وابراز المواهب وصقلها من خلال الرعاية التي توليها للنشاط بمختلف أنواعه.
وأشار الى أن خمسة من فرسان مدارس الملك فيصل حققوا مراكز متقدمة في هذه المسابقة حيث حقق الطالب وائل الجار الله المستوى الأول في الالقاء الفردي على طلاب المرحلة المتوسطة وحقق الطالب نسيم فارس الأحمد المستوى الأول في الالقاء الارتجالي، وحقق طلاب المرحلة المتوسطة المستوى الثاني في الالقاء الجماعي، وحقق الطالب ناصر بن عبدالوهاب العقيل المستوى الأول في الالقاء الفردي بين طلاب المرحلة الثانوية، كما حقق الطالب أحمد الطويان المستوى الثاني في الالقاء الارتجالي بين طلاب المرحلة الثانوية، وحقق الطالب عبدالله بن خالد الدريس المستوى الثالث في الالقاء الفردي بين طلاب المرحلة الابتدائية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved