Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لجنة جائزة حمدان بن راشد تزور مدرسة الأمير محمد بن فهد لجنة جائزة حمدان بن راشد تزور مدرسة الأمير محمد بن فهد

* الهفوف - عبدالله الملحم:
قامت لجنة جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز بزيارة لمحافظة الأحساء زاروا خلالها مدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الابتدائية بالهفوف.
وتتكون هذه اللجنة من كل من الدكتور خليفة السويدي والدكتور سيف العجلة من دولة الإمارات العربية المتحدة ويرافقهما منسق الجائزة بالمملكة العربية السعودية مرعي بن سعد القحطاني مدير إدارة النشاط الاجتماعي بوزارة التربية والتعليم. وذكر الدكتور سيف العجلة ان هذه الجائزة أصبحت على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي ابتداءً من الدورة السادسة هذا العام حيث كانت بدايتها في دبي فقط ثم على مستوى الإمارات وبعدها تم التنسيق مع مكتب التربية العربية لتكون خليجية ابتداءً من هذا العام وقد تم اختيار مدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالأحساء للدخول في التقييم بهذه الجائزة أما تقييم الطلاب والمعلمين فتم اختيارهم من منطقة الرياض، وأضاف الدكتور سيف أن مراحل التحكيم ثلاثة هي استقبال الطلبات داخل المملكة ثم إرسالها لدبي وبعدها تم اختيار المدارس المرشحة للتقييم.. من جانبه ذكر الدكتور خليفة السويدي ان معايير الجائزة تم إرسالها إلى الدول الخليجية المشاركة وفيها جموع الشروط الخاصة بالجائزة وطرق التقويم. وذكر مرعي سعد القحطاني منسق الجائزة في المملكة أن هذا التقويم يقيس الأداء والمستوى التعليمي للطالب والمعلم والمدرسة بقيادتها التربوية وأثرها على المجتمع المحيط بها وتهدف إلى رفع المستوى التربوي والتعليمي للمدارس وخلق أجواء من المنافسة الشريفة في المجال التربوي والتعليمي.
أما علي بن محمد الدوسري مدير المدرسة فأبدى سروره بدخول المدرسة في مرحلة التقويم لهذه الجائزة المهمة وأضاف أنني كنت أتابع هذه الجائزة منذ فترة طويلة إلى أن أصبح لدي الطموح بفوز مدرستي بها إن شاء الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved