Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

غرفة الرياض تنظم لقاء المستثمرين في قطاع المستشفيات الخاصة غرفة الرياض تنظم لقاء المستثمرين في قطاع المستشفيات الخاصة

تنظم اللجنة الفرعية للمستشفيات المنبثقة عن اللجنة الطبية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض اليوم السبت لقاء موسعاً مع مستثمري المستشفيات الخاصة، بمقر الغرفة برئاسة د. صالح القنباز رئيس اللجنة الفرعية للمستشفيات الخاصة وعضو اللجنة الطبية بالغرفة، وذلك بهدف التعرف على القضايا والمشاكل التي تواجه قطاع المستشفيات الخاصة واقتراح الحلول المناسبة، وتقديم ورقة عمل تتضمن آراء المستثمرين في اللقاء الطبي الخاص، الذي سيعقد لاحقاً برعاية معالي وزير الصحة خلال شهر أكتوبر.
وقد قامت اللجنة بمناقشة احتياجات قطاع المستشفيات الخاصة، والوقوف على العديد من المعوقات والمشاكل التي تواجه العاملين في هذا القطاع، والمساهمة في تطويره والارتقاء بخدماته ويأتي في مقدمة المواضيع المدرجة على جدول أعمالها: منافسة المستشفيات الخاصة وتقوم اللجنة ضمن نشاطاتها بالتعاون مع الجهات الصحية ذات العلاقة بقطاع المستشفيات لبحث ومناقشة كافة الأمور المتعلقة بالصعوبات التي تواجه القطاع .
وفي مجال نشاطات اللجنة فقد قامت مؤخرا بإعداد رزنامة دورية ربع سنوية للمحاضرات العلمية التي تقام في المستشفيات الخاصة المعترف بها من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved