Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الإبراهيمي: توقيت الانتخابات يجب ألا يكون (رهناً بموعد محدد) الإبراهيمي: توقيت الانتخابات يجب ألا يكون (رهناً بموعد محدد)
مقتل ثلاثة جنود أمريكيين وإصابة أربعة في هجومين

  * بغداد - د.حميد عبد الله - الخالدية - سيول - الوكالات:
قتل جنديان أمريكيان وأصيب اثنان آخران في هجوم تعرضت له دورية أمريكية فجر أمس الجمعة في مدينة الخالدية بمحافظة الأنبار غربي العاصمة العراقية بغداد. ودارت معركة استمرت نصف الساعة استخدم فيها المهاجمون قذائف هاون وقذائف صاروخية. كما أن أحد عناصر الشرطة العسكرية الأمريكية قتل وجرح اثنان آخران في انفجار قنبلة استهدفت دورية قرب منطقة أبو غريب في بغداد ليل الخميس الجمعة.
من جانب آخر أعلن قائد شرطة في منطقة رحيم آوي في كركوك شمال العراق أن عراقيا قتل بنيران القوات الأمريكية لدى اجتيازه حاجزاً دون أن يتوقف. وقال العقيد عادل إبراهيم: إن (الجنود كانوا يستعدون لنصب كمين فوق مبنى شركة الفاو العامة للمقاولات قرب الفندق، فأطلقوا عليه النار مما أدى إلى مقتله على الفور وإصابة شخص برفقته يدعى محمد عبد الله الكردي بجروح خطرة).
من جهة ثانية قال قائد شرطة مدينة كركوك اللواء تورهان يوسف:إن (عناصر من الشرطة أطلقوا النار على أحد زملائهم وأصابوه بجروح خطرة لدى مرور سيارته أمام مبنى المحافظة).
من ناحية أخرى أكد رئيس بعثة الأمم المتحدة إلى العراق الأخضر الإبراهيمي في ختام لقائه مجلس الحكم الانتقالي في بغداد أمس الجمعة أن (توقيت) الانتخابات (يجب ألا يكون رهناً بموعد محدد).
وفي سيول وافق البرلمان الكوري الجنوبي على إرسال أكثر من ثلاثة آلاف جندي إلى العراق. وتم تبني القرار الذي اقترحته الحكومة بموافقة غالبية كبيرة من 155 نائباً.

طالع « دوليات»


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved