Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سلطان بن محمد يرعى جائزة الأمير خالد السديري للتفوق العلمي بسدير الأمير سلطان بن محمد يرعى جائزة الأمير خالد السديري للتفوق العلمي بسدير

* الرياض - منصور البراك:
يرعى صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير حفل جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي للعام الدراسي 1423 -1424هـ بمقر الجائزة بمحافظة الغاط يوم الأربعاء القادم 27-12-1424هـ بعد صلاة المغرب.
صرح بذلك أمين عام الجائزة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي وأوضح أن رعاية سموه لحفل الجائزة تمثل تكريما من سموه لصاحب الجائزة والذي تربطه بوالده علاقة صداقة قديمة وتقديرا لطلاب العلم والمتفوقين منهم الذين بذلوا جهوداً كبيرة في سبيل الرفع من مستواهم والمنافسة الشريفة في مجال طلب العلم مشيرا إلى أن ذلك سيدفع بهم الى التميز والاستمرار على العطاء وأضاف المعيلي أن الجائزة حققت بفضل الله الكثير من النجاح بفضل الدعم والمؤازرة من القيادة الرشيدة التي تحيطها بكل الرعاية والتقدير.
وأثنى المعيلي على الجهود التي يبذلها ويقدمها صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد في دعم التعليم وبرامجه وانشطته ومساهماته الخيرية المتنوعة في مختلف المجالات وفي جميع مناطق ومحافظات المملكة.
وأردف المعيلي أن الجائزة تهدف إلى الاسهام بدفع عجلة التقدم العلمي من اجل مستقبل زاهر للمملكة وإذكاء روح الحماسة والتنافس الشريف بين طلاب وطالبات المؤسسات التعليمية والتربوية وتكريم العلم وأهله من خلال التعريف بإنجازات الطلاب الذين بذلوا جهدا واظهروا نشاطا في طلب العلم. في كل من محافظة الغاط ومحافظة المجمعة ومحافظة الزلفي.
وأشار إلى أن الجائزة تشمل تكريم الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات في مراحل التعليم العام الابتدائي والمتوسط والثانوي والمعاهد الفنية والصحية والطالبات في كليات البنات والمعلم المميز والمعلمة المتميزة على مستوى محافظات الغاط والمجمعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved