Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أدوية ومستلزمات طبية قدمتها الندوة العالمية للعيادات الخيرية في جدة أدوية ومستلزمات طبية قدمتها الندوة العالمية للعيادات الخيرية في جدة

* مكة المكرمة - الجزيرة:
قدمت الندوة العالمية للشباب الإسلامي مساعدات طبية عينية لعدد من المراكز الصحية الخيرية في مدينة جدة، وكذلك لعددٍ من المرضى ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأوضح الدكتور عصام الغامدي رئيس اللجنة الطبية التابعة للندوة العالمية بجدة بأن هذه البادرة تأتي في إطار مساعدة هذه الجمعيات على تنفيذ أعمالها وأنشطتها الخيرية وتأكيداً لاهتمام الندوة بأمور المواطنين ومساعدتهم عن طريق الجمعيات المحلية.
ووفقاً للدكتور الغامدي فقد تلقت عيادة جمعية البر الخيرية بالكندرة (10) كراتين من الأدوية الطبية وعيادة جمعية البر الخيرية بالهنداوية بجدة تلقت (3) كراتين، بينما زُودت عيادات المنصور الخيرية بمدائن الفهد بـ(15) كرتونا من الأدوية الطبية. وأشار الغامدي إلى أن خمسة من المواطنين ذوي الاحتياجات الخاصة، تم تزويدهم بكراسي متحركة لمعاقين، مما كان له الأثر الطيب في تخفيف معاناتهم. وقد نوه المسؤولون في تلك الجمعيات بالجهود الخيرية التي تبذلها الندوة العالمية للشباب الإسلامي وبهذه البادرة الكريمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved