Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جوازات رنية تنجز معاملات المواطنين وتقدر ظروف المسنين جوازات رنية تنجز معاملات المواطنين وتقدر ظروف المسنين

* رنية - محمد الماضي:
يقوم العاملون بشعبة جوازات محافظة رنية بجهود كبيرة لتقديم أفضل الخدمات في إنهاء إجراءات ومعاملات المواطنين بالمحافظة بالرغم من قلة العاملين عدداً إلا انهم يدققون الإجراءات، ويقدرون ظروف كبار السن ويقدمونهم على غيرهم.
الجزيرة التقت عددا من مراجعي الشعبة واستطلعت آراءهم حول ما تقوم به هذه الشعبة من خدمات تجاههم... في البداية تحدث مناحي بن ناصر السبيعي حيث قال: إن هذه الشعبة تقدم خدمات جليلة للمواطنين والمقيمين من تأشيرات الخروج والعودة وتجديد إقامات، وذلك في يوم واحد، ويشير المواطن السبيعي إلى أن هذه الشعبة وفرت على أهالي المحافظة والمقيمين فيها من كافة الجنسيات عناء السفر للمحافظات المجاورة.
إنجاز متفرد وتقدير لظروف المسنين
أما المواطن محمد بن ماضي السبيعي فأشار إلى ان جوازت رنية انجاز متفرد من نوعه في تقديم أفضل الخدمات وإنهاء اجراءات وكافة معاملات المواطنين في وقت وجيز مع تقدير ظروف العجزة وأصحاب الإعاقات.
قلة العاملين والضغط عليهم
ومن جهة اخرى التقينا المراجع سعد محمد السبيعي حيث قال: إن العاملين في الشعبة عددهم قليل، والضغط عليهم كبير، وذلك لكثرة الأعداد المتزايدة من المراجعين حيث ان المحافظة كبيرة يفوق عدد سكانها الأربعين الف نسمة فكيف بادارة عدد موظفيها لا يتجاوز الستة أشخاص يقومون بمواجهة هذا الكم الهائل من المراجعين؟! ويناشد المواطن السبيعي المديرية العامة للجوازات الاهتمام بهذه الشعبة وتزويدها بالقوة العاملة حتى تقدم أفضل الخدمات للمواطنين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved