Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تنظيم ندوة التدريب والتطوير بتخصصي العيون تنظيم ندوة التدريب والتطوير بتخصصي العيون

* الرياض - فهد المالكي:
تنظِّم إدارة التعليم والتدريب بمستشفى الملك خالد التخصصي ندوة التدريب والتطوير في الفترة 4 - 5 محرم 1425هـ الموافق 23-24 فبراير 2004م تحت شعار (أظهر قدرتك الكامنة)، وذلك في قاعة المحاضرات بالمستشفى.
وذكرت هند القدهي مديرة إدارة التعليم والتدريب أن نخبة من الخبراء ومستشاري التدريب والتطوير في القطاع العام والخاص من جميع أنحاء المملكة سيشاركون في هذه الندوة التي ستناقش أحدث وسائل التدريب والتطوير لبناء الكوادر الوظيفية ولدعم مسيرة التدريب والتطوير، كما ستناقش هذه الندوة أسس ومهارات تطوير الأداء الوظيفي داخل بيئة العمل وأفضل الطرق والوسائل لتحقيق ذلك. كما تتناول الندوة مواضيع عامة في تطوير الذات مثل (مهارات الإلقاء) ونقل الأخبار السيئة بفعالية، (والعادات العشر للشخصية الناجحة)، ومواضيع أخرى. كذلك تتضمن الندوة أربع ورش عمل منها المفهوم الجديد (للضغط النفسي) و(أدوات التحرر من الأفكار السلبية).
وأشارت القدهي الى أن المستهدفين بهذه الندوة هم المديرون، متخذو القرار، مسؤولو التوظيف (الموارد البشرية)، أخصائيو ومسؤولو التدريب والتطوير، أساتذة الجامعات ورؤساء الأقسام وموظفو الإدارات التدريبية والتعليمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved