Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أسبوع من تغيبه عن ذويه بعد أسبوع من تغيبه عن ذويه
العثور على المواطن المفقود ميتاً في متنزه (صلاصل)

* بريدة - سليمان العجلان:
عُثر مساء (الخميس) الماضي على المفقود الذي يبلغ من العمر (75) عاماً بعد تغيبه عن منزله بمحافظة البكيرية منذ الخميس ما قبل الماضي, حيث وجد ميتاً منذ يومين.
كما تشير نتائج التحقيقات والتحريات وذلك في متنزه (صلاصل) البري إلى أن ذوي الفقيد أبلغوا الجهات المسؤولة للبحث عنه، وأن أجهزة الجوال قد تناقلت الخبر بشكل مكثف بين المواطنين في المنطقة، وتبين خبر تغيبه وملامحه ورقم لوحة سيارته (اللاندكروزر) الجديدة التي كان يستقلها. وقد دارت شكوك في شبهة جنائية؛ عندها هرعت الأجهزة الأمنية منذ اللحظات الأولى لتلقي البلاغ إلى البحث الدقيق عنه ويأتي في مقدمتها إدارة الدفاع المدني بالمنطقة عن طريق البحث بالطائرة وكذلك الفرق الأرضية. وقد بذلت الأجهزة المعنية جهوداً كبيرة في ذلك, إلا أن البلاغ جاء من مواطن اتصل بمحافظة عيون الجواء يفيد بأنه شاهد رجلاً نائماً بالقرب من سيارته التي تحمل نفس المواصفات المعلن عنها مسبقاً، وذلك في متنزه (صلاصل) البري التابع لمحافظة عيون الجواء بالقصيم. وفي الحال شكلت لجان من المحافظة والشرطة في وجود أحد أبناء الفقيد, وقد وصلت جهات الأدلة الجنائية إلى الموقع.
وتبين ل(الجزيرة) من نتائج التحقيقات أن الوفاة كانت طبيعية ولا وجود لشبهة جنائية؛ حيث كان الفقيد كبيرا في السن ويعاني من مرض السكري بشكل مزمن، ووجوده في مرفق عام يرتاده الكثير أمر ليس بغريب. وقد وجد متخذا لنفسه مضجعاً ووسادة (رملية) وملتحفا عباءته الشتوية ليلقى وجه ربه وهو على هذه الحال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved