Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما رفض اللاعب الحديث عن عقده.. رئيس الاتفاق يقول: فيما رفض اللاعب الحديث عن عقده.. رئيس الاتفاق يقول:
صالح بشير طيب والتأثير عليه سهل في عصيان النادي
نحن من أبرزك وأقل ما تقدمه هو التوقيع لنا دون الإساءة لنفسك أمام الناس!!

* كتب - عبدالعزيز العبيد:
حمّل عبدالعزيز الدوسري الإعلام جزءاً من مسؤولية تضخيم موضوع صالح بشير أكثر من اللازم.
وقال عن قضية اللاعب الذي يرغب النادي في التوقيع معه خمس سنوات: (اللاعب تحت امرة النادي الذي حصل له على استثناء من لجنة الاحتراف وأبرزه حتى ظهر للنجومية وأحد الشروط التي أصر عليها هو ان يكون أي عقد يوقعه هو خمس سنوات خصوصاً وأننا لا نريد ان ندخل النادي في متاهات بعد سنتين أو ثلاث في تجديد عقود اللاعبين حتى أتودد أو أجامل لاعباً وحتى لا نترك مجالاً بعد وقت قصير لمفاوضات وغيره.
وأضاف :ان أقل ما على صالح بشير ان يفعله هو أن يحضر ويوقع للنادي بدون ان يدخل نفسه في متاهة ويسيء لشخصه أمام محبي النادي ويوقع للاتفاق.
وقال أيضا: صالح لاعب طيب جدا وبسهولة على مثل هذه النوعية من الناس ان يؤثر عليه زميل ويستغلوا الأمر في تعصيته على ناديه وهو وعد بأنه سيوقع وبإذن الله سيفعل ذلك في الأيام القادمة والاتفاق أكبر من صالح فكلنا نعمل من أجل هذا الكيان.
وأكد الدوسري أن النادي قدم لصالح بشير الكثير للوصول لما هو عليه من نجومية ويجب ان يكون أقل رد للجميل للاعب من ناديه ان يوقع له وخصوصاً انه يجب ان يعرف انه لم يصبح نجماً كبيراً فهو في بداياته.
وحول الهجوم الذي قوبل به هلال الطويرقي إعلامياً وصمت الإدارة قال: هناك تظلم لنا ضد التحكيم وهذا يساند موقف الأخ هلال ولكن الجميع لهم أحقية إبداء وجهات النظر سواء هلال أو من ينتقده وهلال شخص إعلامي ويعرف كيف يرد على منتقديه ولكن ليس ان نصدر بياناً من أجلي أنا حتى وان كان قد طفح بنا الكيل وظلمنا بما فيه الكفاية.
كما امتدح أداء الفريق أمام النصر وقال ان الفريق يسعى لتحسين مركزه في الدوري.
من جهته رفض صالح بشير الخوض في أي تفاصيل حول عقده مع إدارة النادي أو الحديث عما صرح به رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري وأكد انه لم يجتمع بالإدارة حتى الآن ولم يتفق معهم على شيء حول عقده.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved