Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد الخسارة الجديدة .. رئيس النصر يهاجم التحكيم ويتهمه بأنه سبب الخسارة ويقول: بعد الخسارة الجديدة .. رئيس النصر يهاجم التحكيم ويتهمه بأنه سبب الخسارة ويقول:
المطلق أغفل ضربة جزاء لنا وأرعب مدافعينا بالبطاقات
معجب حرم الطائي من ثلاث ضربات جزاء على الهلال في لقاء الأمس بحائل

* كتب - سلطان الجلمود:
حمّل سمو رئيس نادي النصر الأمير عبد الرحمن بن سعود الحكم الدولي علي المطلق مسؤولية خسارة فريقه في مباراة ا لأمس أمام الاتفاق التى خسرها بهدفين مقابل لا شيء وقال ان قرارات المطلق أثناء المباراة أثّرت سلبياً على مستوى الفريق وعلى سبيل المثال عندما سحب قميص اللاعب محسن الحارثي في الدقيقة 24 واحتسب خطأ عليه وكأنه أعمى إضافة إلى ان المطلق قام بتوزيع الإنذارات على لاعبي النصر وسبب ذلك رعباً كبيراً لدى مدافعي النصر واعترف ان فريقه لم يقدم خلال المباراة المستوى المأمول منه وكان مستوى اللاعبين سيئاً جداً.
وعرج الأمير عبد الرحمن بن سعود إلى الحكم عبد الرحمن الزيد وقال انني قرأت تصريحاً له في إحدى الصحف هذا اليوم حول دفاعه عن الحكم ممدوح المرداس وان عدم احتسابه لضربة الجزاء ضد الرياض ربما لا تغير نتيجة المباراة واعتذاره بأن المخرج للمباراة لم يكن جيداً ولا أعلم ماذا يقصد بالمخرج.
وطالب الأمير عبد الرحمن من الحكام إعطاء النصر حقه فقط وان تكون هنالك مناظرات مع الحكام لأن ذلك يرفع من مستوى الرياضة.
وتذمر من لجنة الحكام وقال: نريد تغيير هذه اللجنة وإحضار لجنة محايدة لا تميل إلى بعض الحكام ولنادٍ واحد حيث ان اثنين من اللجنة لعبا في فريق القدم وثالثاً في اليد (!!).
وعاد الأمير عبدالرحمن إلى الخسائر التي تلقاها النصر في الفترة الأخيرة وقال ان لكل مباراة ظروفها والجميع يتحمل الخسائر سواء المدرب أو اللاعبون أو الجهاز الفني أو الإداري أو الجمهور وقال ما زالت أؤكد ان النصر سيحقق بطولة هذا الموسم والمهم من يضحك أخيراً.
وهاجم رئيس النصر اللجنة الرئيسية للحكام حين قال: معجب الدوسري بعد الإيقاف كلّفوه ليقود لقاء الهلال في حائل وأغفل احتساب ثلاث ضربات جزاء للطائي والكل قرأ عنها كما قال سموه واللقاء أقيم عصر أمس ولم ينقل في التلفزيون !!؟
وأعلن الأمير عبد الرحمن عن وصول لاعب أجنبي مساء اليوم برتغالي الجنسية دولي سابقاً يلعب مع فريق بنفيكا ويلعب في مركز الوسط صانع ألعاب ويعتبر من أفضل عشرة لاعبين في البرتغال كما يقول.. إضافة إلى وصول لاعب مساء غد برازيلي مهاجم وسيتغير حال الفريق.
وأضاف ان الفريق لن تنكسر مجاديفه بعد هذه الخسائر.

عن الطبعة الثالثة امس


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved