Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حسين إخوان: الرباط الصليبي أبعدني عن الأخضر في قطر حسين إخوان: الرباط الصليبي أبعدني عن الأخضر في قطر

* الدمام - سامي اليوسف:
عبر لاعب النادي الأهلي والمنتخب الأول لكرة اليد حسين اخوان عن حزنه وأسفه معاً لغيابه عن تمثيل الأخضر في البطولة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التي تقام منافاساتها في دولة قطر الشقيق بسبب الاصابة التي تعرض لها في الركبة وتم تشخيصها على اعتبار انها رباط صليبي.
وقال في تصريح ل (الجزيرة) دعواتي أن يوفق الله منتخبنا في مشواره الآسيوي وان يحقق التأهل الخامس على التوالي إلى نهائيات كأس العالم المقبلة التي ستقام في تونس 2005.. خصوصا ان اللاعبين قد استفادوا من المعسكر الاعدادي الذي اقيم في دولة المجر بعد ان شاركوا في الدورة الدولية مع منتخبات عريقة صاحبة تجربة وتاريخ في لعبة اليد كالمجر وتونس وسلوفينيا وكذلك أندية مجرية متقدمة في مستوى اللعبة كما أن الانسجام والتفاهم وصل إلى أعلى مستوياته بين اللاعبين.
ورغم استبعادي من المنتخب لاصابتي واستدعاء زميلي هاني هلال فإنني لم ابتعد عن زملائي في المنتخب فأنا دائم الاتصال والمتابعة وحضرت للتدريبات عندما عادت البعثة من المجر وقبل سفرها إلى الدوحة..
وبهذه المناسبة اتوجه بالشكر الجزيل لاتحاد اليد على دعمه للمنتخب واللاعبين وأشيد بدور المدرب العالمي السويدي أولي أولسن في تحضير المنتخب لهذه المشاركة المهمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved