Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برعاية الأمير سلطان والأمير نواف ورؤساء الاتحادات والأندية.. برعاية الأمير سلطان والأمير نواف ورؤساء الاتحادات والأندية..
إجراء مراسم قرعة كأس سمو ولي العهد الليلة
تقسيم الأندية الـ16 إلى أربعة مستويات يضم الأول الاتحاد والثاني الهلال

  * كتب - محمد الحناكي:
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد تجرى في الثامنة والربع من مساء اليوم السبت مراسم قرعة مسابقة كأس سمو ولي العهد وذلك بالقاعة الكبرى بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض وسيقوم المهندس محمد الطويل أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم بمهام الشرح التفصيلي للقرعة والتي ستحدد بأربعة مستويات بعد ان حصرت الأندية التي يحق لها المشاركة بـ16 فريقاً تمثل 12 منها أندية الدوري الممتاز وهي الاتحاد، الأهلي، النصر، القادسية، الهلال، الشباب، الاتفاق، الرياض، الشعلة، الطائي، الوحدة، الخليج، بالإضافة إلى الأندية الأربعة المتأهلة وهي النهضة، الأخدود، الفيصلي، الأنصار وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً باللجنة الفنية قد اتخذ قراراً بتحديد أربعة مستويات يأتي في مقدمة الأول منها فريق الاتحاد بطل مسابقة كأس سمو ولي العهد والأهلي ثانياً والقادسية ثالثاً والنصر رابعاً ليوضع كل فريق على رأس مجموعة في حين تضاف فرق الوسط الأربعة في المسابقة في المستوى الثاني ويأتي الهلال في مقدمة هذا المستوى إلى جانب الشباب، الاتفاق، الشعلة.. في حين يأتي الرياض، الطائي، الوحدة، الخليج في المستوى الثالث والنهضة، الأخدود، الفيصلي، الأنصار في المستوى الرابع.
وكانت أمانة اتحاد الكرة قد أجرت (بروفة) أولى لمراسم القرعة تفادياً لأي أخطاء كون الحدث سينقل على الهواء مباشرة على القناة الرياضية السعودية بالإضافة إلى تقديم أكثر من محطة فضائية طلب نقل القرعة وهو الأمر الذي يحتاج دقة كبيرة في الأداء كما ستكرر البروفة النهائية صباح اليوم قبل الشروع بإقامتها رسمياً الليلة. من جهته وجه أمين عام الاتحاد المهندس محمد الطويل الدعوات الرسمية لأصحاب السمو والسعادة رؤساء الاتحادات الرياضية بالإضافة إلى رؤساء الأندية المتأهلة للقرعة.
يذكر ان دور الأربعة للمسابقة سيتم بطريقة الذهاب والإياب حسب ما أعلنه سمو الأمير سلطان في مراسم إجراء القرعة الموسم الماضي وهو الأمر الذي سيطبق لأول مرة بتاريخ المسابقة كما ستتم الاستعانة بعدد من نجوم منتخباتنا الوطنية في سحب القرعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved