Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جدول الدوري المصري وفصل جديد من الخلاف بين الأهلي واتحاد الكرة جدول الدوري المصري وفصل جديد من الخلاف بين الأهلي واتحاد الكرة

* القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيى:
يبدو ان المشاكل بين النادي الأهلي واتحاد كرة القدم لن تتوقف فقد بدأ فصل جديد من المشاكل بسبب اعتراض الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي على جدول مسابقات الدوري العام وكأس مصر هذا الموسم حيث تحدد موعد نهاية الموسم يوم 22 أغسطس ليبدأ الموسم الجديد في منتصف أكتوبر القادم.
وكان اعتراض البرتغالي جوزيه المدير الفني للأهلي على جدول المسابقات لأن ذلك يعني تواصل المواسم ببعضها بالنسبة للنادي الأهلي المشارك في بطولة افريقيا.. وان فترة الراحة بالنسبة للاعبين هي 45 يوماً فقط يكون فيها الأهلي في قمة مسابقاته الافريقية. وبذلك لن يحصل الفريق على أية راحة لانه سيشارك في كل البطولات الداخلية والخارجية بالإضافة للاعبين الدوليين الذين يشاركون مع المنتخبات في مسابقات مختلفة.
يذكر ان لجنة الكرة بالنادي الأهلي ستعقد اجتماعاً بعد مباراة الأهلي مع الترسانة تناقش فيه رؤية الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتقرير الذي سيقدمه جوزيه لبلورة فكرة كاملة تستطيع ان تقدمها لاتحاد الكرة لحل هذه الأزمة التي لا تتعلق بالنادي الأهلي وحده بل بالأندية المصرية التي ستشارك في البطولات الافريقية مثل الزمالك والاسماعيلي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved