Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يقودها النواب في مجلس الشعب المصري يقودها النواب في مجلس الشعب المصري
ضغوط قوية تطالب باستقالة اتحاد الكرة

* القاهرة - مكتب الجزيرة- عبداللطيف إسماعيل:
ألمح اللواء حرب الدهشوري رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن رغبته في تقديم استقالة لمجلس الاتحاد في اقرب وقت بعد مقابلته لوزير الشباب المصري د. علي الدين هلال جاء ذلك عقب الجلسة الساخنة التي عقدتها لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب المصري مساء امس الاول التي شهدت انتقادات حادة ضد اسلوب الاتحاد المصري لكرة القدم في ادارته لاسلوب اللعبة في مصر وادت إلى تدهور وتقهقر المنتخبات المصرية التي شاركت في المحافل القارية والعالمية ولم تحقق النتائج المأمول تحقيقها خلال تلك المرحلة.
ورغم تقديم حرب الدهشوري رئيس الاتحاد خلال الجلسة اوراقاً تفيد بوجود انجازات حققها الاتحاد في اول عامين تولى فيهما المسئولية لبعض هذه الاتحادات من بينها المنتخب الاولمبي الذي فاز وقتها ببرونزية بطولة العالم للشباب بالارجنتين في تلك الفترة الا ان كلامه لم يقنع الاعضاء الذين تقدموا بطلبات احاطة وصلت إلى 29 طلباً ناقشوا وانتقدوا اتحاد الكرة في ادارته لأسلوب اللعبة في مصر.
كان في مقدمة هؤلاء الاعضاء د. زكريا عزمي عضو مجلس الشعب ورئيس ديوان الجمهورية قد طالب اعضاء اتحاد الكرة ورئيسه حرب الدهشوري بتقديم استقالته حتى يمكن المسئولين من اتخاذ القرار في الوقت الذي تسعى فيه مصر لاستضافة مونديال كأس العالم 2010كما طالب د. زكريا وزير الشباب د. هلال بعدم اتخاذ قرار حل الاتحاد او اقالته او ان الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة خوفا من ان تأتي الجمعية العمومية بنفس الاشخاص.
من جانبه علق وزير الشباب د. علي الدين هلال بأن الدولة تقدم كل الدعم والرعاية للاتحادات الرياضية وفي مقدمتها كرة القدم وانه لم يتدخل مطلقا في النواحي الفنية لادارة هذه الاتحادات لانها متروكة لاعضائها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved