Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ...... فواصل ......

*صدم النصر جمهوره بتلقيه الهزيمة السادسة في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكانت من فريق الاتفاق وممازاد من عنف الصدمة أن خمسا من تلك الهزائم الست تلقاها الفريق في الرياض وأمام أنظار جمهوره.
*يتحدث الأهلاويون عن مشعوذ أو دجال قبضت عليه جماهيرهم في مدرجات ستاد الأمير سلطان بن فهد أثناء مباراة فريقهم أمام الخليج وسلمته للشرطة.. فهل يعتقد الأهلاويون أن ذلك المشعوذ يقف وراء خسائر فريقهم وتردي مستواه؟! وهل يعتقدون أن نتائج فريقهم ستتحسن بعد القبض عليه؟! ذلك يعكس حالة الإحباط واليأس التي يعيشها المشجع الأهلاوي.
*بعد غياب طويل جداً عاد المدافع النصراوي ابراهيم الشويع لتمثيل فريقه من جديد.. الشويع لم يقدم شيئا مختلفاً بل عاد بنفس صورته القديمة.
*في الوقت الذي يصارع فيه فريق الوحدة الهبوط يتمتع رئيسه بإجازته خارج المملكة.
*لاعب الأهلي خالد قهوجي قال إنه لن يأخذ وقته ووقت غيره في تعليقه على وضعه احتياطياً.. فإذا كانت هذه قناعة القهوجي فهل يعلن اعتزاله.؟!
*رئيس الاتحاد الأستاذ منصور البلوي كشف في حواره التلفزيوني مع القناة الرياضية السعودية أن مدير العلاقات العامة بالنادي الأهلي هو من عرض عليه شراء عقد طلال المشعل!! هذا التصريح سيكون له ردود أفعال واسعة داخل القلعة.
*مهما حدث داخل الملعب فذلك لا يسوغ للاعب الهلال سيسيه أن يترك الملعب ويخرج من تلقاء نفسه.. هذه البادرة السيئة يجب أن تقف الإدارة الهلالية لها بالمرصاد وبشكل حازم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved