Saturday 14th February,200411461العددالسبت 23 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إبراهيم اليوسف رفع تقريراً مفصلاً بما حدث إبراهيم اليوسف رفع تقريراً مفصلاً بما حدث
الهلال «ينذر»سيسيه ويعاقبه «مادياً»و«يتخلى» عن سيفو
إجازة إجبارية لجميع اللاعبين وتشكيل جديد أمام أبطال العراق

* كتب - طارق العبودي:
قررت الإدارة الهلالية معاقبة المحترف الغامبي في صفوف الفريق الكروي الأول جاتو سيسيه بحرمانه من مكافأة الفوز على الطائي مع حسم نسبة من مرتبه الإحترافي وإنذاره إنذاراً رسمياً ونهائياً والتشديد على عدم تكرار ماحدث وذلك نظير ما بدر منه في مباراة فريقه أمام الطائي حينما رفض إكمال ما تبقى من شوطها الأول ورمى ب(قميصه) على الأرض وتوجه إلى غرفة تبديل الملابس دون أن يطلب منه أحد ذلك متعللاً بأن حالة من الغضب انتابته لعدم تعاون أحد زملائه معه في إحدى الهجمات (!!).
واجتمع أمس سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بالجهاز الإداري للفريق (إبراهيم اليوسف وخالد المغيربي) والمدرب آدديموس بحضور اللاعب لمعرفة تفاصيل ما حدث بالضبط على ان يوقع اللاعب أثناء الاجتماع تعهداً بعدم تكرار هذا الأمر واحترام جميع زملائه اللاعبين داخل الملعب وخارجه خصوصا وأن هذا التصرف دخيل على الهلاليين ولم يسبقه به أي لاعب محليا كان أو أجنبيا وسيقدم اليوسف تقريراً مفصلاً عن الموضوع.
راحة إجبارية قبل الزوراء
من جهة ثانية منح الجهاز الفني جميع اللاعبين إجازة (يومين) الجمعة والسبت، تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون طوال الفترة الماضية على ان يعودوا للتدريبات بعد مغرب يوم غد الأحد استعداداً لملاقاة فريق الزوراء العراقي في آخر مباريات المرحلة الثانية من دوري أبطال العرب التي ستقام في الرياض يوم السبت المقبل- الأول من محرم 1425هـ.
تجدر الإشارة إلى ان هذه المباراة تعد للفريق الهلالي بمثابة (تحصيل حاصل) بعد أن ضمن التأهل وحسم أمر المركز الأول بلا منافس، وستشهد المباراة تشكيلاً هلالياً مختلفاً عن المباريات الماضية خصوصاً وانه سيغيب عنه 5 لاعبين دفعة واحدة لحصول كل منهم على البطاقة الصفراء الثانية أمام الوحدات في عمان إضافة إلى عدم التأكد حتى الآن من إمكانية مشاركة الدوليان عمر الغامدي ومحمد الشلهوب وسعد الدوسري لإصابتهم.
سيفو غادر إلى بلجيكا
وفي شأن هلالي آخر غادر في ساعة مبكرة من صباح أمس المدافع الغامبي المحترف سيفو سولي إلى بلجيكا لإنهاء بعض الأمور الخاصة مع ناديه السابق (غنك) بعد أن سمحت له الإدارة بذلك على أن يعود الخميس المقبل ليشارك فيما تبقى من استعدادات فريقه للزوراء.
وكانت الإدارة قد اشترطت على اللاعب تأدية التمارين اللياقية أثناء وجوده في بلجيكا حتى لا يؤثر الابتعاد سلباً على مخزونه اللياقي.. كما شددت الإدارة على أهمية التزامه بموعد عودته المحدد حتى لا يعرّض نفسه هو الآخر للعقوبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved