Sunday 15th February,200411462العددالأحد 24 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ليحذُ كل (العُمد) حذوهم! ليحذُ كل (العُمد) حذوهم!

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة..
الأستاذ خالد بن حمد المالك - وفقه الله-..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اطلعت في الصفحة الأخيرة من جريدتنا الغراء الجزيرة على خبر، مفاده تكريم مدير إدارة مكافحة المخدرات بالقصيم لثلاثة من عمد الأحياء في مدينة بريدة، وهم: علي العودة عمدة حي الإسكان، وخلف العنزي عمدة حي الضاحي، ومحمد الربعي عمدة حي الشقة.. وذلك لجهودهم المخلصة وتعاونهم الرائع مع الإدارة في مكافحة المخدرات.
لقد أثلج صدري هذا الخبر الجميل وأدركت بأن هناك من العمد من يحرص بالفعل على الحفاظ على الأمن وردع كل من يحاول أن يخلَّ باستقرار وسلامة وأمن الوطن والمواطنين.. إنني إذ أوجه الشكر لهؤلاء العمد على دورهم الفعال وجهدهم الإيجابي ونشاطهم المخلص في القضاء على المخدرات ومروجيها لأتمنى في ذات الوقت أن يحذو جميع العمد حذوهم ويضطلعوا بالدور الهام المنوط بهم تجاه وطنهم ومواطنيهم، فهم الذين يفترض فيهم أن يكونوا الأدرى والأعلم بما قد بدر من أمور مستنكرة داخل الأحياء، وهذه أمانة في عواتقهم يجب عليهم القيام بها على أكمل وجه.
وفي الختام أهيب بالجميع أن يبادروا إلى القيام بدورهم أيضاً وأن يسعوا بكل جهدهم إلى القضاء على هذه الآفة المميتة والتي ما أن تستشري في مجتمع إلا ويكتب له الضياع والشقاء، وأقصد بذلك (المخدرات)، أعاذنا الله وإياكم من شرها، ولنتذكر بأن المستهدف هم أبناؤنا، إذاً فلنسع إلى قمع هؤلاء الأشرار وإيقافهم عند حدِّهم.
والله من وراء القصد.

عبدالعزيز بن صالح الدباسي
ص.ب 244 بريدة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved