Monday 16th February,200411463العددالأثنين 25 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سافر بقرار من الرئيس المصري.. سافر بقرار من الرئيس المصري..
أحمد زكي يعود إلى مصر لاستكمال العلاج

* القاهرة - أ ف ب:
عاد الفنان أحمد زكي إلى القاهرة مساء الجمعة الماضية إلى القاهرة قادما من باريس حيث أجريت له فحوصات طبية في مستشفى غوستاف المتخصص في أمراض السرطان، حيث سيستكمل علاجه بعد أن توافقت التقارير الطبية المصرية مع الفرنسية في تشخيص حالته.
وفور نزول أحمد زكي من الطائرة التي أقلته من باريس استقل سيارة إسعاف خاصة كانت في انتظاره وتوجهت به مباشرة إلى مستشفى دار الفؤاد المصري المتخصص بأمراض القلب والسرطان في مدينة 6 اكتوبر القريبة من القاهرة.
وقال الطبيب المرافق للفنان المصري حسن البنا: إن (أحمد زكي قرر العودة لاستكمال علاجه الكيميائي في مصر ليكون بين أهله وأصدقائه وخصوصا أن طريقة علاجه لن تختلف في مصر عنها في المستشفى الفرنسي).
وتابع (سيتم علاج زكي بالحقن الكيماوي لمدة تسعة أسابيع يتم اثرها تقييم وضعه الصحي وتحديد ما إذا كان من الضروري عودته إلى باريس لاستكمال العلاج وخصوصا أنها الجهة التي حددت نوع الخلايا التي تسببت في المرض).
واعتبر الطبيب المعالج ياسر عبد القادر أن (توقف بذل الماء من رئتي أحمد زكي يعتبر استجابة للعلاج الذي بدأ في باريس وهذا مؤشر جيد على إمكانية تجاوز المحنة الصحية التي ألمت به).
وكان زكي غادر قبل عشرة أيام إلى باريس للعلاج بقرار من الرئيس المصري حسني مبارك. ولم يسمح زكي لأحد بزيارته في المستشفى الفرنسي باستثناء الفنانة رغدة التي شاركته بطولة عدة أفلام أهمها (الامبرطور) و(استاكوزا) والفنان محمد هنيدي.
يشار أن أحمد زكي لم يتزوج سوى مرة واحدة وكان من الفنانة هالة فؤاد التي رحلت اثر مرضها بالسرطان بعد أن أنجبت له ابنهما الوحيد (هيثم) الذي كان في استقبال والده في المطار.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved