Monday 16th February,200411463العددالأثنين 25 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الرئيس اليمني يوجه بإحالة جميع المتهمين في القضايا الإرهابية إلى القضاء لمحاكمتهم الرئيس اليمني يوجه بإحالة جميع المتهمين في القضايا الإرهابية إلى القضاء لمحاكمتهم

* صنعاء-الجزيرة-عبدالمنعم الجابري
أصدر الرئيس اليمني علي عبدالله صالح توجيهات بإحالة المعتقلين لدى جهاز الأمن السياسي في اليمن على ذمة قضايا إرهابية إلى القضاء لمحاكمتهم.
ونقلت مصادر رسمية عن الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر قوله :إن الرئيس علي عبدالله صالح وجه يوم الخميس المنصرم بإحالة كافة المحتجزين في الأمن السياسي إلى القضاء لمحاكمتهم وفقاً لما وجهت لهم من تهم.
ويمكث في معتقلات الأمن السياسي عدد من المتهمين بأعمال تخريبية وجنائية بالإضافة إلى عدد آخر من الشباب المغرر بهم ممن ذهبوا إلى أفغانستان وعادوا بأفكار متطرفة تخشى السلطات اليمنية من استغلالها في أعمال مخلة بالأمن والاستقرار.
من جهة أخرى ذكرت مصادر محلية أن أجهزة الأمن قد بدأت حملة اعتقالات واسعة لمن تعتبرهم عناصر في جماعات متشددة.
مشيرة إلى أنه تم تعميم أسماء عشرين شخصاً تعتبرهم السلطات الأمنية مطلوبين للعدالة.
وقالت المصادر:إن هذه الملاحقات تأتي بعد تحقيقات مكثفة مع ثلاثة أشخاص تم اعتقالهم خلال الأيام الماضية للاشتباه في تورطهم في عملية إحراق متجر تسجيلات أشرطة غنائية أواخر الشهر الماضي.. مشيرة إلى أن المعتقلين الثلاثة ربما يكونون قد كشفوا عن خطط لعناصر أخرى تهدف إلى تنفيذ عمليات تخريبية في عدن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved