Monday 16th February,200411463العددالأثنين 25 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمير الجوف يفتتح اجتماعات الدورة 53 لمجلس الغرف أمير الجوف يفتتح اجتماعات الدورة 53 لمجلس الغرف

* الجوف - محمد المسعود:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف صباح أمس الأحد اجتماع الدورة الثالثة والخمسين لمجلس الغرف السعودية الذي تستضيفه الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف وذلك بصالة الحنا بفندق النزل بمدينة سكاكا.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الاجتماع وكيل امارة منطقة الجوف المكلف احمد بن عبدالله آل الشيخ ورئيس مجلس الغرف السعودية عبدالرحمن الجريسي ورئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بالجوف عبدالكريم الشايع، بعد ذلك صافح سموه رؤساء مجالس الغرف ونوابهم. عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم ثم القى رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز وشكره على حضوره لافتتاح الدورة الثالثة والخمسين للغرف السعودية.
وعبر الشايع عن سعادته وأعضاء مجلس الادارة بغرفة الجوف لاستضافة هذا الاجتماع منوهاً في هذا الصدد بالامكانات التي سخرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين لخدمة رجال الأعمال بالمملكة لدعم الاقتصاد السعودي وتحقيق مصالح القطاع الخاص.
كما عبر الشايع عن أمله في أن يستكشف الاجتماع ورجال الأعمال الممثلين في هذا الاجتماع الفرص الاستثمارية المتاحة في منطقة الجوف. بعد ذلك القى رئيس مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز وتشرفه بافتتاح أعمال الدورة الثالثة والخمسين لمجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية.
وأكد الجريسي ان هذا الاجتماع هو امتداد لنشاط رجال الأعمال السعوديين سواء في الداخل لتحقيق طموحات حكومة خادم الحرمين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود ومن خلال التعاون مع مؤسسات الدولة المعنية وذلك لتنمية وتطوير الاقتصاد السعودي وبالتالي تحقيق الرفاهية للمواطنين او من خلال الوفود التي تقوم بالزيارات إلى خارج المملكة للتعريف بالمملكة وتعزيز الفرص الاستثمارية بها.
وبين رئيس مجلس الغرف السعودية ان المملكة شريك اقتصادي مهم لمختلف دول العالم مما يجعل لرجال الأعمال دور كبير خاصة من خلال تبادل زيارات الوفود والتعريف بالمنتجات السعودية.
وأوضح ان مجلس الغرف يتلمس من خلال هذه الاجتماعات أهم الواجبات التي يقوم بها والتي تصب في مصلحة الاقتصاد السعودي وتحقيق تطلعات الدولة للنهوض بالاقتصاد السعودي بالتوافق مع مصلحة القطاع الخاص.
وعبر الجريسي عن أمله في أن يكون مجلس الغرف السعودية من خلال أعضائه وهذه الاجتماعات الدورية عن حسن ظن الجميع والسعي بكل قوة ليبقى الاقتصاد السعودي قويا ومتينا يستطيع المنافسة بكل اقتدار.
وأشار إلى أنه سيتم على هامش اجتماعات هذه الدورة بحث موضوعين هما دراسة الفرص الاستثمارية في منطقة الجوف وطرح القدرة التنافسية للاقتصاد وذلك بالتعاون مع احدى المؤسسات الاقتصادية الكبيرة في المملكة والخبراء في هذا المجال.
عقب ذلك أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بدء اجتماعات الدورة الثالثة والخمسين مرحباً سموه بالمشاركين في هذه الاجتماعات في منطقة الجوف.
وعبر سموه عن تطلعه إلى تحقيق طموحات المواطنين في المنطقة من خلال دراسة الفرص الاستثمارية في المنطقة مؤكداً سموه استعداد امارة منطقة الجوف وأعضاء مجلس تجارة وصناعة منطقة الجوف على التعاون الفعال والشامل لتحقيق ذلك.
وتمنى سموه في ختام كلمته التوفيق والسداد للمشاركين في الاجتماع.. وحضر افتتاح الدورة وكيل امارة منطقة الجوف احمد بن عبدالله آل الشيخ وعدد من رجال الأعمال في منطقة الجوف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved