Monday 16th February,200411463العددالأثنين 25 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مستوطنات جديدة بغزة رغم خطة الإزالة الشارونية مستوطنات جديدة بغزة رغم خطة الإزالة الشارونية
تفجير ناقلة جنود إسرائيلية ومقتل من بداخلها

* تل أبيب القاهرة الوكالات:
فجرت ألوية (الناصر صلاح الدين) الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين مساء أمس ناقلة جنود اسرائيلية قرب الحدود المصرية الفلسطينية ما أدى إلى سقوط عدد من الجنود الإسرائيليين بين قتيل وجريح.
وقالت ألوية الناصر صلاح الدين في بيان تلقت وكالة الأنباء الكويتية نسخة منه ان العملية تمت عندما قام لواء الشهيد سعدي أبوحسنة بنصب عبوة ناسفة شديدة الانفجار عند مرور الناقلة قرب حي البرازيل برفح القريب من الحدود المصرية والتي أصابت الناقلة إصابة مباشرة.واكد البيان ان الانفجار أدى إلى تدمير الناقلة وقتل وإصابة من فيها وقد تم تصويرالعملية بالكامل من قبل مجموعتنا المنفذة والتي عادت إلى قواعدها بسلام.
من جهة أخرى كشف مستوطنون صهاينة عن خطط لإقامة المزيد من المستوطنات في قطاع غزة على الرغم من إعلان رئيس الوزراء الإسرائيلي بتفكيك عدة مستوطنات في القطاع.
فقد أعلن مستوطنون إسرائيليون في المجلس المحلي لمجمع مستوطنات غوش قطيف أنهم يخططون لإقامة ثلاثة تجمعات استيطانية جديدة في قطاع غزة رغم حديث رئيس الوزراء أرييل شارون عن إخلاء 17 مستوطنة يهودية في المجمع من جانب واحد.وقال أفنير شيموني رئيس مجلس المستوطنات ان الخطة لم يوافق عليها بعد وأن المستوطنات لن تبنى دون موافقة رسمية.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved