Monday 16th February,200411463العددالأثنين 25 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. التركي يناقش مع الماحي دور التعليم الإسلامي في تنمية أفريقيا د. التركي يناقش مع الماحي دور التعليم الإسلامي في تنمية أفريقيا

* مكة المكرمة - الجزيرة:
استقبل معالي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي في مكتبه بمكة المكرمة صباح أمس الاحد 24-12 الدكتور عبدالرحمن بن عمر الماحي، رئيس جامعة الملك فيصل في جمهورية تشاد.
وفي أثناء اللقاء تمت مناقشة عدد من القضايا المشتركة بين رابطة العالم الإسلامي وجامعة الملك فيصل، وفي مقدمتها تأمين احتياجات الطلبات الجديدة في الجامعة إلى الأكاديميين المتخصصين ولاسيما كلية هندسة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات. كما تم بحث ما يتعلق بعقد ندوة حول التعليم العربي الإسلامي ودوره في التنمية والتطور في افريقيا، التي من المقرر أن يتم عقدها في شهر جمادى الأولى القادم في أنجمينا عاصمة تشاد، ومن المقرر كذلك أن يتم عقد مجلس الأمناء بجامعة الملك فيصل وذلك برئاسة معالي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي رئيس المجلس.
وقد أشاد رئيس جامعة الملك فيصل بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية في دعم الجامعات والمؤسسات التعليمية والثقافية في العالم الإسلامي، مثنياً كذلك على تعاون رابطة العالم الإسلامي في هذا المجال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved