Monday 16th February,200411463العددالأثنين 25 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شدد على ضرورة حفظ رقم (997) شدد على ضرورة حفظ رقم (997)
الهلال الأحمر يدعم الجمعيات الخيرية بالتدريب

* الرياض - سلطانة الشمري:
أقام مركز التدريب النسائي بجمعية الهلال الأحمر بالتعاون مع جمعية الوفاء الخيرية محاضرة عن مبادئ الاسعافات الأولية حضرها عدد من سيدات الأسر ترعاها الجمعية.
يأتي هذا ضمن البرامج التي تقدمها جمعية الهلال الأحمر السعودي لتأهيل الفئات المحتاجة من المجتمع بهدف الرفع من مستوى الوعي الصحي بين النساء لتحقيق مهارات تساعدهن في مواجهة ما قد يعترضهن من حوادث أو اصابات حتى وصول سيارة الاسعاف أو الطبيب المعالج.
حيث القى المحاضرة كل من الأستاذتين نهاد شحاته علي وعفاف الصقري اللتين نبهتا الى أهمية إلمام السيدات بأسس ومبادئ الاسعافات الأولية وخاصة ربات البيوت وضرورة تسليط وسائل الاعلام الضوء على هذا الموضوع الحيوي في حياة الناس، وشددتا على ضرورة حفظ رقم الاسعاف (997) حتى للأطفال.
من جهتها أشادت الاخصائية الاجتماعية بجمعية الوفاء الخيرية ندى الجميل بالبرامج والمحاضرات التي يقدمها القسم النسائي بجمعية الهلال الأحمر لتدريب وتثقيف سيدات المجتمع وبالذات توعية الأسر الفقيرة التي ترعاها الجمعيات الخيرية.
نورة المقوشي مديرة القسم النسائي بجمعية الهلال الأحمر أوضحت ل(الجزيرة) ان مناسبة الدخول في المجال الاجتماعي الخيري بالتعاون مع الجمعيات هو من أجل نشر المفاهيم والوعي الصحي بين الأسر المنتمية للجمعيات الخيرية وتعريفها بأهمية الاسعافات الأولية وبرنامج الأمير نايف لمبادئ الاسعافات الأولية قام بتدريب 1651 متدربة ونفذ 94 محاضرة توعوية استفاد منها 12.390 امرأة وفتاة.. وقدمت المقوشي شكرها لرجال الأعمال والتجار الذين دعموا المركز النسائي من خلال تقديم المساعدات الغذائية للأسر المحتاجة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved