Monday 16th February,200411463العددالأثنين 25 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

زيارة بعثة الحج التركية لمكتب الزمازمة الموحد زيارة بعثة الحج التركية لمكتب الزمازمة الموحد

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
قام رئيس الشؤون الدينية ببعثة الحج التركية سعادة الدكتور سيف الدين أرصوي والوفد المرافق له بزيارة لمكتب الزمازمة الموحد مساء يوم السبت الموافق 23-12-1424هـ والتقى بأعضاء مجلس إدارة المكتب وناقش معهم الخطة التنفيذية لعمل المكتب لحج هذا العام، وأشاد سعادته بالنجاح الذي تحقق لبرامج عمل المكتب خلال الموسم سواء خطة استقبال ضيوف الرحمن بماء زمزم عبوة سعة(0.300) لتر عند دخولهم مكة المكرمة، أو برنامج سقياهم داخل مكة المكرمة بإيصال ماء زمزم إلى مساكنهم بمعدل لتر واحد لكل حاج يومياً، والذي استؤنف فور عودة الحجاج إلى مكة من المشاعر المقدسة، بالإضافة إلى برنامج توديع ضيوف الرحمن بماء زمزم بعبوة بلاستيكية سعة (1.5) لتر.
ثم زار سعادة رئيس بعثة الحج مقر المعرض الدائم للمكتب، وشاهد الوسائل المستخدمة في سقاية الحاج قديماً وطرق تحضيرها، كما قام سعادته بزيارة مركز التعبئة الآلية واطلع على طريقة تعقيم ماء زمزم والعبوات وتعبئتها آلياً.. وقد رافق سعادته في جولته المهندس عبدالله بن عبد الستار الدويري نائب رئيس مجلس الإدارة وبعض أعضاء مجلس الإدارة.
وفي نهاية الزيارة سجل سعادته كلمة شكر وثناء في سجل الزيارات لجميع منسوبي مكتب الزمازمة الموحد على جهودهم المبذولة في سقاية الحجاج، وشكر الجميع على حفاوة الاستقبال وكريم الضيافة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved