Monday 16th February,200411463العددالأثنين 25 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في لقاء سموه بلجنة التعليم الأهلي في لقاء سموه بلجنة التعليم الأهلي
الأمير سلمان يوجه بتشكيل لجنتين لبحث المعوقات التي تعترض التعليم الأهلي بالمملكة

  * الرياض - واس :
قام رئيس وأعضاء لجنة التعليم الأهلي والأمانة العامة بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض بزيارة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بإمارة المنطقة برئاسة الأستاذ بندر بن عثمان الصالح رئيس اللجنة والأستاذ إبراهيم السالم والأستاذ فوزان الفهد والأستاذ سليمان الزكري والدكتور محمد الخطيب أعضاء لجنة التعليم الأهلي والأستاذ حمد الحميدان نائب الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بالرياض والأستاذ عبدالله التميمي مدير إدارة المنشآت الخدمية والأستاذ فهد العبدالكريم رئيس شعبة التعليم الأهلي من جانب الأمانة العامة بحضور الأستاذ سليمان القناص مدير عام الخدمات بإمارة منطقة الرياض.
وفي بداية اللقاء رحب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز برئيس وأعضاء لجنة التعليم الأهلي وأعضاء الأمانة العامة بالغرفة.
ثم ألقى الأستاذ بندر بن عثمان الصالح رئيس لجنة التعليم الأهلي بالغرفة التجارية كلمة شكر في بدايتها صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض على استقبال أعضاء لجنة التعليم الأهلي في بادرة غير مستغربة على سموه للتشاور والبحث في المعوقات التي تعترض طريق التعليم الأهلي والبحث في الحلول لها.. مشيراً إلى ما توليه الدولة من اهتمام بقطاع التعليم ممثلة في وزارة التربية والتعليم وإدارة تعليم منطقة الرياض.. مؤكداً حرص لجنة التعليم الأهلي ممثلة بقناتها الرئيسية الأمانة العامة في التواصل مع المسؤولين وأصحاب القرار في الدولة وكافة الجهات ذات العلاقة بالعملية التعليمية لإزالة المعوقات التي تعترض مسيرة التعليم الأهلي إيمانا منها بأن التعليم الأهلي شريك أساسي للتعليم الحكومي ومساند له، ومن هذا المنطلق جاء حرص اللجنة على زيارة سموه الكريم.. مؤكداً ثقة اللجنة في ان جميع المعوقات التي ستطرح ستجد الاهتمام والرعاية من سموه الكريم.
وأوضح الصالح ان من أهداف تلك الزيارة رغبة أعضاء لجنة التعليم الأهلي في عرض معوقتين تمثلان هاجسا للمستثمرين في قطاع التعليم الأهلي على أنظار سموه الكريم.. مكرراً شكره وتقديره لسموه على هذا اللقاء.
وطلب الصالح من أعضاء اللجنة العرض على سموه الكريم بالمعوقات التي تواجه التعليم الأهلي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved