Monday 16th February,200411463العددالأثنين 25 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيليبس للإلكترونيات المخصصة للمستهلك تسجل نمواً مميزاً في المبيعات فيليبس للإلكترونيات المخصصة للمستهلك تسجل نمواً مميزاً في المبيعات

* الجزيرة: نوافذ تسويقية:
أعلنت فيليبس عن تحقيقها نمواً مميزاً في مبيعاتها من خلال منتجاتها الإلكترونية المخصصة للمستهلك في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد حققت تلفزيونات البلازما أعلى نمو في المبيعات بين عام 2002 و 2003 حيث وصلت إلى 260%.
وشهدت أنظمة المسرح المنزلي ارتفاعاً بلغت نسبته 185% مقارنة بالسنة الماضية، بينما ارتفعت مبيعات تلفزيونات العرض بنسبة 76%. أما مبيعات مشغل ال دي في دي فقد سجلت ارتفاعاً بلغ 71% في حين ارتفعت مبيعات مسجل ال دي في دي بمعدل 38% . وفي نفس السياق ارتفعت مبيعات تلفزيونات ال 29 و 34 أنش بنسبة 26%.
السيد خالد طوير المدير الإقليمي العام لفيليبس للإلكترونيات الاستهلاكية في الشرق الأوسط وأفريقيا تحدث قائلاً:«يعتبر هذا الارتفاع في نسبة المبيعات جيداً جداً، وهو يعود للجهود الجبارة التي بذلها فريق عمل مبيعات فيليبس في الإمارات في جعل الأمور أفضل لعملائنا من خلال توفير مجموعة متكاملة لهم من منتجات فيليبس الإلكترونية المخصصة للمستهلك».
وأضاف طوير قائلاً:«لقد احتفلنا بهذا النجاح ونحن متحمسون بالإنجازات التي حققناها العام الماضي ونتطلع إلى عام آخر من النجاح في العام 2004م ومن المؤكد أن عروض فيليبس المثيرة المتوفرة خلال شهر دبي للتسوق ستمنحنا انطلاقة جيدة هذا العام».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved