Monday 16th February,200411463العددالأثنين 25 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برعاية الأمير سلطان بن فهد.. قرعة كأس ولي العهد تسفر عن.. برعاية الأمير سلطان بن فهد.. قرعة كأس ولي العهد تسفر عن..
مواجهات من طرف واحد في الدور ثمن النهائي
الاتحاد والنصر مرشحان للالتقاء في نصف النهائي

* كتب- محمد الحناكي:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مراسم قرعة مسابقة كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد للموسم الرياضي 1424-1425هـ وبحضور أصحاب السمو والسعادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ورؤساء الاتحادات والاندية الرياضية.. ووضعت القرعة حسب التصنيف المعد مسبقاً من قبل أمانة الاتحاد وقد واللجنة الفنية بالاتحاد فريق الاتحاد والنصر والقادسية والاهلي بالمستوى الاول وساهم عدد من نجوم منتخباتنا الوطنية محمد نور ومحمد الشلهوب وسعود الخيبري وخالد السلامة وسعد العبود وعبدالله الدوسري.
بادر محمد نور بسحب قرعة الاندية اصحاب المستوى الاول حيث وضع الاتحاد في المباراة رقم واحد في الدور الاول وضع النصر على رأس المجموعة (ب) والقادسية على رأس المجموعة ( ج) والاهلي على رأس المجموعة (د) وجاءت القرعة في دورها الاول دون مفاجآت باستثناء المباراة رقم (13)التي ستجمع النصر والرياض في حين ان الاتحاد سيلاقي الاخدود على ملعب الاخير والاتفاق سيلاقي الخليج، والطائي سيلاقي الفيصلي على ملعب الفيصلي.
أما القادسية فخدمته القرعة بمواجهته الشعلة بالدمام في حين ان الهلال سيستضيف النهضة والاهلي يلاقي الوحدة في جدة، الشباب سيحل ضيفاً على الانصار في المدينة. وقد أعلن المهندس محمد الطويل أمين عام الاتحاد موعد بدء منافسات المسابقة حيث ستقام منافسات الدور الاول دور الـ 16 يومي الخميس، الجمعة 7،6 في محرم القادم.
أما منافسات دور الثمانية فستقام يومي الاربعاء والخميس 13،12 من محرم كما حددت منافسات دور الاربعة التي ستطبق لاول مرة بتاريخ المسابقة حسب ما أعلنه سمو الأمير سلطان بن فهد بطريقة الذهاب والاياب حيث حدد يوما الاحد والاثنين 17،16 محرم موعداً لاقامة منافسات مباراتي الاياب وقدمت القرعة الفرق المتأهلة في المباراة رقم 11،10 ليلعبا مباراتي الاياب على ملعبيهما.

عن الطبعة الثالثة أمس


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved