Monday 16th February,200411463العددالأثنين 25 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نجم بارز في طريقه لصفوف الفريق نجم بارز في طريقه لصفوف الفريق
الأهلي يخطب (ود) التعاون من أجل الشعلان وتكليف السليم مساعداً لمهران !!

* بريدة - مكتب الجزيرة:
أجرت إدارة نادي التعان اتصالاتها مع عدد من المدربين الأجانب بغية أخذ موافقة أحدهم لتولي مهمة قيادة الفريق في المرحلة القادمة.. وذلك خلفاً للمدرب المصري جمال عبدالحميد الذي أقيل من منصبه بعد خسارة الفريق الأخيرة من الأنصار والتي يتحمل فيها جمال جزءاً كبيراً من تلك الخسارة..!!
وكان هناك عدة أسماء من المدربين الوطنيين على طاولة النقاش التعاونية وبالفعل تم الاتصال على أحدها ولم يعط موقفه النهائي بعد.. وقد اسندت الإدارة التعاونية في اجتماعها يوم أمس إلى المدرب الوطني عبدالعزيز السليم مهمة مساعدة المدرب المصري حسين مهران الذي بدأ في تدريب الفريق مباشرة بعد إقالة مواطنه جمال عبدالحميد.
ومن جانب آخر فقد تابع مباراة الفريق الأخيرة أمام الأنصار إداري النادي الأهلي غرم الله العمري مع أحد أعضاء الجهاز الفني بالفريق الكروي الأول وذلك بغية مشاهدة لاعب وسط التعاون فؤاد الشعلان والوقوف على مستواه وإعطاء الرأي النهائي للإدارة الأهلاوية على مستواه الفني قبل التفاوض مع ناديه بشكل رسمي للانتقال إلى صفوف الأهلي.. وقد شوهد عضو الجهاز الفني وكذلك غرم الله العمري بتدوين عدد من الملاحظات.. ومن المنتظر ان تقوم الإدارة الأهلاوية بمخاطبة نظيرتها في التعاون من أجل طلب إسقاط اسم الشعلان للعب في صفوف الأهلي خاصة وان الفريق الأخضر يعاني مشكلة كبيرة في خط وسطه..!! وعلمت الجزيرة من بعض مصادرها الخاصة أن الإدارة التعاونية تجري حالياً مفاوضات جادة مع نجم بارز وقد وصلت تلك المفاوضات إلى مراحلها النهائية. وسيكون اللاعب مكسباً للفريق في حالة اتمام الصفقة بنجاح حيث يتميز بالمهارة العالية ومما سهل تلك المفاوضات هو رغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف التعاون ..!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved