Monday 16th February,200411463العددالأثنين 25 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اللجنة التنظيمية تجتمع بمندوبي الفرق المتأهلة في مارس المقبل اللجنة التنظيمية تجتمع بمندوبي الفرق المتأهلة في مارس المقبل
كردي يوضح آلية دور الثمانية في دوري أبطال العرب

* كتب- عبدالله المالكي
أكد الاستاذ وليد كردي الأمين العام المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم ان دور الثمانية لبطولة دوري ابطال العرب سوف يقام ذهاباً واياباً بين الفرق الثمانية المتأهلة من عرب آسيا وعرب افريقيا واضاف: سوف يلعب صاحب المركز الاول في المجوعة الاولى من عرب آسيا مع صاحب المركز الثاني من المجموعة الاولى من عرب افريقيا، وصاحب المركز الثاني في المجموعة الاولى من عرب آسيا سوف يلعب مع صاحب المركز الاول من المجموعة الاولى من عرب افريقيا.
وينطبق هذا على نفس المجموعتين الثانية لعرب آسيا وافريقيا، وسيكون هناك اجتماع للجنة التنظيمية ومندوبي الاتحادات الوطنية ومندوبي الاندية المتأهلة يومي 20-21-3- 2004م في القاهرة لتحديد مواعيد المباريات.
وعن طلب بعض الاندية زيارة تسجيل لاعبين في الكشوفات للبطولة والتي تم تحديدها بـ 30 لاعباً خلال اقامة البطولة قال كردي قبل انطلاق هذه البطولة: كان هناك اجتماع مع مندوبي الاندية المشاركة ومندوبي الاتحادات الوطنية وابدى الجميع رضاهم على لائحة البطولة ولم تكن هناك اي اعتراضات عليها اضافة الى ذلك فقد فتح الاتحاد احقية تسجيل لاعبين اجانب مرتين وكان آخرها يوم 31 يناير ولان لايحق لاي نادٍ تسجيل اي لاعب والاكتفاء بما هو موجود في الكشوفات التي قدمت سابقاً.
والاتحاد العربي يسير وفق قوانين وشروط الاتحاد الدوري ويسعى الى تحقيق التوازن بين الفرق المشاركة.
واضاف كردي ان الاتحاد العربي استطاع ان يجدول مبارياته بالشكل الذي يجعل الاندية تشارك في بطولاتها المحلية والآسيوية اضافة الى مشاركة اللاعبين مع منتخباتهم الوطنية ،وقد كانت هناك صعوبة في عملية الجدولة وخصوصاً بعد ان اصدر الاتحاد الآسيوي جدول مسابقاته وتداخلت المباريات مع بعضها البعض.
وعن موعد اقامة الدور وتاريخه قال:سيكون في شهري ابريل ومايو وحسب التواريخ التي وضعت مسبقاً مع مراعاة مشاركات الاندية المختلفة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved