Monday 16th February,200411463العددالأثنين 25 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تفاجأ بإلغاء عقد مدرب التعاون تفاجأ بإلغاء عقد مدرب التعاون
مدرب الأنصار سعيد بالفوز ويرشح أربعة للمنافسة على الصعود

* كتب - سليمان السعوي:
عبر المدرب الوطني أيوب غلام مدرب الفريق الأول بنادي الأنصار عن سعادته البالغة بالفوز المستحق الذي حققه فريقه على مستضيفهم التعاون وأبدى غلام رضاه التام عن المستوى الذي قدمه الفريق بالرغم من النقص الحاصل.
وعن البداية الضعيفة لفريقه في المباراة قال غلام: كنّا متخوفين من التعاون ولكن بعد مرور ربع ساعة من الشوط الأول استطعنا بسط نفوذنا وسيطرنا على المباراة عدا أجزاء قليلة من المباراة كانت السيطرة فيها للتعاون.
وأشاد غلام بمدرب التعاون المصري جمال عبد الحميد مبدياً استغرابه من إلغاء عقده نظراً للسمعة والتاريخ المشرف له في الملاعب.
وعن دوري الدرجة الأولى أكد مدرب الأنصار انه من مباريات الدور الثاني أصبحت الفرق تلعب مبارياتها وكأنها مباريات كؤوس لذا نرى التعادل يسيطر على معظم نتائج المباريات.
وعن بطاقتي التأهل لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين أكد غلام بأن المشوار ما زال طويلاً إلا انه توقع بان ينحصر الصعود بين أندية المدينة وبريدة الأنصار وأحد والرائد والتعاون مع إمكانية دخول أبها في المنافسة نظراً لصعوبة فريق أبها على ملعبه.
واختتم غلام تصريحه متمنياً ان يكون هذا الفوز دافعاً لفريقه نحو الاستمرار في التقدم نحو مركز الصدارة مؤكداً بأن القادم سيكون أفضل لفريقه بإذن الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved