Sunday 22nd February,200411469العددالأحد 2 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

التقى د. المانع التقى د. المانع
وزير الصحة الإيطالي زار العاذرية

* الرياض - أحمد القرني:
قام وزير الصحة الإيطالي البروفيسور جيرولامو سيرشيا والوفد المرافق له مساء أمس بزيارة للعاذرية.
وكان في استقباله معالي وزير الصحة السعودي د.حمد بن عبد الله المانع ووكلاء وزارة الصحة والوكلاء المساعدون والمديرون العموميون.
هذا وقد تجول الوفد ومرافقوه في أرجاء العاذرية واطلعوا على ماتحتويه من طراز معماري تحكي بدايات الحياة السعودية وتطورها.
هذا وقد أبدى الوفد الإيطالي إعجابه بما شاهده من حضارة وأصالة السعودية.
حضر الزيارة كل من معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني د.عبد الله الربيعة ومعالي رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي د.عبد الرحمن السويلم وعميد كلية الطب بجامعة الملك سعود د.محمد المقيرن.
ومن جانب آخرى عقد معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع ظهر امس بمدينة الملك فهد الطبية اجتماعاً مع معالي وزير الصحة الايطالي الدكتور جيرولامو سيركيا والوفد المرافق له.
وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات الصحية، من ابرزها التعاون في مجال امراض الدم الوراثية وتبادل الخبرات في مجال التدريب والعلاج. وحضر الاجتماع عدد من المسؤولين بوزارة الصحة والسفير الايطالي لدى المملكة ارماندو سانجونى.
كما قام معالي وزير الصحة الايطالي والوفد المرافق له بجولة داخل مدينة الملك فهد الطبية في الرياض رافقهم خلالها عدد من المسؤولين بوزارة الصحة اضافة الى مدير عام مدينة الملك فهد الطبية بالنيابة الدكتور صالح بن محمد الصالحي الذي قدم شرحاً مفصلاً عن المدينة وما تحتويه من اجهزة طبية وامكانيات كبيرة وكفاءات بشرية مؤهلة.
وقد عبر الوزير الايطالي عن اعجابه بما شاهده من امكانيات واجهزة حديثة بمدينة الملك فهد الطبية التي تعتبر من اكبر المجمعات الطبية في الشرق الاوسط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved