Sunday 22nd February,200411469العددالأحد 2 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

390 ألف ريال من الأمير الوليد لمستشفى الأطفال بمدينة الملك فهد الطبية 390 ألف ريال من الأمير الوليد لمستشفى الأطفال بمدينة الملك فهد الطبية

* الرياض - الجزيرة:
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، قامت إدارة المشاريع الإنسانية بتقديم مبلغ 390 ألف ريال لمستشفى الأطفال بمدينة الملك فهد الطبية بالرياض.
ويأتي تبرع سمو الأمير الوليد للمستشفى استجابة لحاجة المستشفى لتزويد أقسامه بالمعدات والأجهزة اللازمة، حيث قام فريق عمل من القسم النسائي في إدارة المشاريع الإنسانية بزيارة للمستشفى والتنسيق مع قسم الخدمة الاجتماعية بمستشفى الأطفال وتحديد الأجهزة اللازمة. ومن ثم رفعت إدارة المشاريع الإنسانية توصياتها إلى سمو الأمير الوليد الذي وجه بتقديم الدعم اللازم لاحتياجات المستشفى والمتمثلة في إنشاء قسم الجهاز الهضمي والكبد والمناظير والذي يعد الأول من نوعه في وزارة الصحة. وسيخدم القسم الجديد العديد من الحالات التي يستقبلها مستشفى الأطفال من مدينة الرياض وخارجها، وستوفر الأجهزة والمعدات الجديدة الوقت والجهد سواء في مراحل التشخيص أو العلاج.
ويعتبر هذا التبرع استمرارا للتعاون المثمر بين القسم النسائي بإدارة المشاريع الإنسانية ومستشفى الأطفال بمدينة الملك فهد الذي كان يعرف بالسابق بمستشفى السليمانية للأطفال، فقد سبق وان وجه سمو الأمير الوليد بتوفير أجهزة للعناية المركزة بقيمة 445 ألف ريال. ويعتبر القسم النسائي أحد روافد العمل الخيري بشركة المملكة القابضة لحرص سمو الأمير الوليد على دعم الأعمال الإنسانية التي تهدف إلى بناء المجتمع وتقديم العون للمحتاجين ودعم البرامج التنموية. ويعكف المكتب المكون من فريق عمل من المتخصصات السعوديات على دراسة عدد من الطلبات المقدمة من عدة جهات من أجل دعم المشاريع الإنسانية والتنموية والاجتماعية لديها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved