Sunday 22nd February,200411469العددالأحد 2 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأميرة لولوة الفيصل: الأميرة لولوة الفيصل:
ندوة التعليم والتقنية 2004م تتماشى وأهداف كلية عفت في تحقيق التميز

* جدة - نانا السقا:
عبّرت صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة الفيصل، نائبة رئيس مجلس الأمناء والمشرفة العامة على كلية عفت عن شكرها لمعالي وزير التعليم العالي على الدعم السنوي لتنظيم ندوة التعليم والتقنية التي تقيمها الكلية للسنة الثانية على التوالي بالتعاون مع مؤسسة إديوتك.وفي معرض تعليقها على ندوة (التعليم والتقنية 2004م) قالت الأميرة لولوة: إنه تمشياً مع الأهداف الاستراتيجية الرائدة التي تسعى كلية عفت حثيثاً نحو تحقيقها، خاصة في مجال التفوق الأكاديمي وتطوير القدرات المهنية لدى كل من عضوات هيئة التدريس والإداريات، وكذلك الحال بالنسبة لطالبات الكلية فقد ارتأت إدارة الكلية أن تجعل من هذه الندوة مناسبة سنوية لاستقطاب أعداد متزايدة من المتخصصين والمتخصصات في حقل التعليم والمعارض التعليمية على الصعيدين المحلي والعالمي.
وأبرزت الأميرة لولوة الفيصل أهمية أهداف الندوة في تأهيل أعضاء هيئة التدريس والإداريين الأمر الذي يعتبر بالتالي عاملاً أساساً في تأهيل الطالبات والخريجات علمياً وعملياً ليصبحن في المستقبل قياديات ناجحات وقادرات على مواكبة العصر التقني الحديث الذي شمل جميع ميادين الحياة والذي يتطور بشكل مذهل.
ودعت سموها الراغبين إلى المسارعة في تسجيل أسمائهم والاشتراك في ورش العمل التي ستقيمها الندوة ضمن فعالياتها بغية الإسهام - كل بخبرته وأفكاره - في إثراء موضوع الندوة..
واستطردت سموها قائلة: إنه من أجل إنجاح هذه الندوة وإثراء حلقات النقاش فيها فقد تُرك باب التسجيل مفتوحاً إلى صباح يوم الافتتاح، حتى يتسنى لمن يرغب الاشتراك في فعاليات الندوة ودعم أنشطتها بفكره ورؤاه.. مشيرة إلى أن رسوم الاشتراك تبلغ 500 ريال للشخص شاملة حضور الافتتاح وهو مبلغ زهيد بالنظر إلى التكلفة الحقيقية لتنظيم هذه الندوة والعائد المعنوي الهائل والنتائج المذهلة التي ستعود بالنفع على مستقبل التعليم في بلادنا .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved