Sunday 22nd February,200411469العددالأحد 2 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

القيادة تعزي الرئيس الإيراني القيادة تعزي الرئيس الإيراني

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لأخيه فخامة الرئيس سيد محمد خاتمي رئيس الجمهورية الإيرانية الإسلامية في ضحايا حادث انفجار القطار الذي وقع في منطقة نيسابور وما تمخض عنه من قتلى ومصابين وخسائر مادية. وأعرب الملك المفدى لفخامته ولأسر الضحايا وللشعب الإيراني الشقيق باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أحر التعازي وأصدق المواساة الأخوية سائلاً المولى جل وعلا أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جنته ويعوض ذويهم خيراً وأن يمن على المصابين بالشفاء ويقي بلاد المسلمين شر الكوارث إنه سميع مجيب.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية عزاء ومواساة لأخيه فخامة الرئيس سيد محمد خاتمي رئيس الجمهورية الإيرانية الإسلامية في ضحايا حادث انفجار القطار في منطقة نيسابور وما خلفه من قتلى ومصابين وبعض الخسائر. وأعرب سمو ولي العهد لفخامته ولأسر الضحايا وللشعب الإيراني الشقيق عن أحر التعازي وأصدق المواساة سائلاً الله جل وعلا أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر ويعوضهم خيراً ويحفظ الأمة الإسلامية من كل سوء ويجنبها المحن والكوارث إنه سميع مجيب.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة لأخيه فخامة الرئيس سيد محمد خاتمي رئيس الجمهورية الإيرانية الإسلامية في ضحايا حادث انفجار القطار في منطقة نيسابور وما نتج عنه من خسائر في الأرواح ووقوع إصابات وخسائر مادية.
وأعرب سمو النائب الثاني لفخامته ولأسر الضحايا وللشعب الإيراني الشقيق عن أحر التعازي القلبية وأصدق المواساة الأخوية سائلاً الله سبحانه أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل إنه سميع مجيب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved